الألوان المناسبة لغرفة النوم

1. الأرجواني الداكن - يمكن أيضا تسميته "اللون الملكي" ، وغيرها من الأسماء وذلك لما يخلقه من مناخ دافئ في غرف النوم، مع هذا اللون يمكنك أن تشعر بجو من الثروة والرفاهية.

2. الأخضر الفاتح - عند دخول غرفة نوم يسيطر عليها هذا اللون، ستشعر كأنك وسط الطبيعة أو الغابات، والذي يجلب السلام والهدوء. ضوء أخضر لديه طاقة إيجابية كبيرة، وهو لون الربيع والحياة. والبعض يسميه بلون الجنة، وبسبب كل هذا سوف يساعدك على الاسترخاء في غرفة النوم الخاصة بك.

3. الأبيض - الكثير منا يقول أن اللون الأبيض ممل، لكنه يعطي جوا من النقاء والسلام والكمال في غرفة النوم.


4. الأزرق الفاتح - الشعور بالوضوح والشفافية، والتي هي بالتأكيد موضع ترحيب في غرفة النوم. وسوف تساعدك على الاسترخاء والحصول على طاقة جديدة.

5. الأصفر الفاتح - لين ورقيق، اللون الذي من شأنه خلق مؤثرات بصرية للاسترخاء التي يجب أن تتميز بها غرفة النوم الخاصة بك، ومع وجود أشعة الشمس، وسوف يشعرك بالتفاؤل والسعادة.

6. الخوخي - لون لطيف ويخلق جو ممتاز للراحة في غرفة النوم. ويمكن الجمع بينه وبين الوردي، وأضن أن هذا اللون محبوب في الأوساط العربية.
المصدر: عالم الديكور
elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 509 مشاهدة

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

464,818