تقرير الطب الشرعي لتلميذ الإسكندرية: كسر ٤ ضلوع لـ«إسلام» وكدمات بالرئة بسبب «الركل» 

كشف تقرير الطب الشرعي في القضية رقم ٥٢٦٠٤ لسنة ٢٠٠٨ جنح المنتزه أول - المتهم فيها هيثم نبيل عبدالحميد، المدرس بمدرسة سعد عثمان الابتدائية، بقتل التلميذ إسلام عمرو بدر «١٠ سنوات»، الطالب بالصف الخامس الابتدائي - عن وجود كسور شرخية بمقدم الأضلاع من الثاني إلي الخامس من الناحية اليسري مصحوبة بانسكابات دموية تكدمية بالعضلات حولها، كما شوهد أثر تكدم بالرئة اليسري وقوس الأورطي مقابل موضع الكسور.

وأضاف التقرير الذي تم بمعرفة الدكتور محمد محمد عبدالعزيز، أن الإصابة المشاهدة بجثة الطفل إسلام تنشأ عن المصادمة الشديدة بجسم راض أياً كان ويجوز حصولها من الركل مما يتماشي مع الاعتراف الوارد علي لسان المتهم بمذكرة النيابة.

 وأشار التقرير إلي أن وفاة إسلام تعزي إلي تلك الإصابة التي أدخلته في نوبة توقف للقلب والدورة الدموية ونقص في التغذية الشريانية بالمخ وغيبوبة، وكذلك نتيجة فشل بالمراكز العليا بالمخ، بسبب نقص التغذية الشريانية بالأوكسجين اللازم لها، والذي حدث خلال فترة توقف القلب.

حسبى الله ونعم الوكيل

رحم الله اسلام

والهم اهله الصبر والسلوان

elmasrya

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

  • Currently 118/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
39 تصويتات / 377 مشاهدة
نشرت فى 4 نوفمبر 2008 بواسطة elmasrya

ساحة النقاش

م/محمد المصرى

elmasrya
نعمل فى مجال المقاولات والتشطيبات والديكور لدينا مجموعة متخصصة من مهندسين فى جميع المجالات نقوم ببناء وحدات ابنى بيتك (مفاجاة) وبيع وشراء »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

498,435