هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

مواطن يحول بطنه لـ خزنة فلوس.. وطبيب في القصر العيني يستخرج منها 6500 جنيه | صور

https://youtu.be/9OKad6s0eQU

دائما تمتلئ غرف عمليات المستشفيات بالجراحات الفريدة والعجيبة من نوعها، فقد تم استخراج مسامير وهواتف محمولة وعملات معدنية ودبابيس وغيرها من الأشياء الغريبة من بطون المرضى. 

 

وأجرى اليوم (الثلاثاء 8 سبتمبر 2020) الطبيب عبد الرحمن مصطفى، المعيد بقسم الجراحة العامة بالقصر العيني، عملية جراحية لمريض يعانى من ألم شديد فى البطن؛ نتيجة ابتلاعه مبالغ مالية على فترات مختلفة. 

 

وفوجئ الطبيب أثناء العملية باستخراجه مبلغ قدره 6500 جنيه مصرى من داخل أمعاء المريض فى عملية استغرقت 4 ساعات وكانت أغلب الأوراق المالية من فئة المائة جنيه والمائتين جنيه. 

 

ولكن لم تكن هذه الحالة هى الأولى من نوعها، فقد تم استخراج مسامير وعملات معدنية وقصافة وولاعات وهواتف محمولة من بطن المرضى مسبقا، ولكن الغريب هذه المرة هو استخراج هذا المبلغ من بطن المريض. 

المصدر:

كريم ناصر، موقع صدى البلد – الثلاثاء 8 سبتمبر 2020.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 11 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2020 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,874,003