هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

الزراعة تطمئن على الدور الإرشادي والمجتمعي لمحطة بحوث الصحراء بمريوط

 

في اطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لقيادات الوزارة بالمتابعة الميدانية لمواقع العمل المختلفة وبالتنسيق مع د نعيم مصلحى رئيس مركز بحوث الصحراء

قام د عبدالله زغلول نائب رئيس المركز للمشروعات والمحطات البحثية بزيارة تفقدية لمحطة بحوث مريوط لمتابعة سير العمل بها وحصاد الشعير من التجارب البحثية وقال المحطة قامت بعمل 18 دورة تدريبية لعدد 1650 متدرب وذلك لزيادة القدرات العلمية والعملية في المشاريع الزراعية المختلفة من اجل التنمية المستدامة وحل مشاكل المزارعين فى المناطق المجارة.
أشاد زغلول بالدور الارشادى والتنموى الذى تقوم به المحطة.
وأيضا المشاركة المجتمعية للمحطة في القوافل البيطرية بالتعاون مع محافظة الاسكندرية ومديرية الزراعة في توعية المزارعين بالعامرية وبرج العرب والحمام والنوبارية وأيضا دور المحطة في تطهير بعض المنشآت الحكومية ومراكز تجمع وخدمة المواطنين للوقاية من فيروس كورونا ووجه باستمرار دور المحطة الإرشادي والمجتمعي .
نائب رئيس مركز بحوث الصحراء تفقد أرض المحطة بعد تسويتها بالليز مشيدا بالعاملين فيها وبجهودهم في رفع كفاءة المحطة من أجل تحويلها إلى مزرعة نموذجية.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 28 مشاهدة
نشرت فى 3 يوليو 2020 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,861,645