تسعي كل عروس في اثناء فترة خطوبتها لتاثيث منزلها بافضل  صورة واقل اسعار .. ولتحقيق هذه المعادلة الصعبة تقدم خبيرة الديكور انجي علي يوسف مجموعة من النصائح الواجب اتباعها قبل الاقدام علي تاثيث المنزل وبعد تحديد الميزانية المخصصة لذلك :-

1- تجولي في الشقة وهي خاوية ، واكتبي علي ورقة كل ما يلفت نظرك سواء كان عيبا معماريا او منظرا خارجيا جميلا تطل عليه الشرفة او الشباك .. وبعد تدوين ملاحظاتك ابحثي كيفية اخفاء العيوب واظهار نقاط الجمال في كل حجرة .

2-تصفحي مجموعة من كتالوجات الاثاث والمفروشات ، وكذلك مواقع الانترنت لتتعرفي علي احدث الموديلات والاقمشة والالوان والاسعار .. وذلك بعد ان تقرري نوع الاثاث الذي ترغبين فرشه حديثا او قديما ( مودرن او ستيل ) .

3- اسالي صديقاتك وقريباتك عن خبراتهم في هذا المجال .

4- جهزي رسما كروكيا للشقة ومساحات الغرف والنوافذ او اي فتحات في الحوائط .

5- قومي بعمل عدة جولات في محلات الاثاث وركزي علي طريقة عرض الاثاث والديكور المعروض فيه والاكسسوار والاسعار .. وسجلي كل ما يعجبك من خامات اقمشة وورق جدران والوان دهان ، واسماء المحلات التي تباع بها وكذلك اسعار هذه الخامات .

وفي النهاية تنصح انجي كل عروس ان تتاني في تاثيث شقة الزوجية حتي لو توفرت الامكانات المادية ، وان يتم التركيز في البداية علي اثاث الغرف الرئيسية كالنوم والمطبخ والمعيشة ان وجدت .. ثم تبدا في شراء الكماليات بعد ذلك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الاهرام 12/10/2010
  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 610 مشاهدة
نشرت فى 18 ديسمبر 2010 بواسطة drrokaiataha

ساحة النقاش

دكتوره رقيه محمد طه متولي

drrokaiataha
ماجستير ودكتوراه فلسفة العلوم الزراعيه بساتين الخضر 2002 جامعه اسيوط »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

770,542