علاج  الصداع سهل وبسيط ،ان مرض الصداع من الامراض التي تصيب الانسان في اي وقت واي سن،  وهو عباره عن الام شديده في الدماغ و ممكن ان تكون من الامام، او خلف الراس، او يكون الصداع نصفي ومن المحتمل ان يكون كلي،  ويمكن ان يسبب الصداع وجع لا يطاق مع الغثيان، وفي بعض الأحيان يحدث القيئ،  وهناك عده اساليب طبيعيه للتخلص من الصداع والمشاكل الجسديه الاخري الناتجه عنه ؛ ولذلك سوف نقدم لكم اهم االاساليب الطبيعيه المستخدمه في علاج الصداع،  ولكن دعونا نتعرف على اسباب الصداع.

اسباب الصداع الرئيسيه:

امراض العين:من اشهر الاسباب التي تؤدي الي حدوث الصداع اولا ضعف النظر أو قصر البصر او طول النظر.

وجع الاسنان: تعتبر وجع الاسنان الشديد سبب مهم من اسباب الصداع، وتكون بسبب تسوس بعضها او التهابها او التهاب اللثه احيانا.

التدخين: التدخين له دور فعال في حدوث الصداع، لان ماده النيكوتين الموجود في السجاير يعمل علي ارتفاع ضغط الدم، والذي بدوره يسبب الصداع المتكرر.

ارتفاع ضغط الدم.

ارتفاع مستوى السكر في الدم.

مشاهدة التلفاز والتليفون لمده كبيره بشكل مستمر.

علاج الصداع بالاعشاب الطبيعيه:

1) عصير النعناع.

 

يستخدم عصير النعناع في علاج الصداع لانه يحتوي على مادة فعاله في علاج الصداع وهي المنثول والطريقه هي ان تقومي باستخلاص عصير النعناع ووضعه علي منطقه الالم في الراس لعده دقائق وسوف ترين النتائج المبهره في التخلص من الصداع.

 

2) الماء الساخن

 

يعتبر الماء الساخن من اهم طرق علاج الصداع عن طريق وضع كمية من الماء الساخن في كيس ووضعه حول منظق الرقبه فيساعد علي تحسين الدوره الدمويه ويساعد في التخلص من الصداع.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 21 ديسمبر 2017 بواسطة drahmaad

عدد زيارات الموقع

77