موقع علمي للأستاذ الدكتور حسام محمود زكي علي أستاذ ورئيس قسم الصحة النفسية بكلية التربية جامعة المنيا

 

فعالية (قيَّم موهبتي) بكلية التربية بوادي الدواسر

 

في إطار استعدادات كلية التربية بوادي الدواسر للمشاركة في مسابقة مواهب في نسختها الرابعة المطورة أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية فعالية بعنوان: قيم موهبتي لتحكيم ومناقشة مشاركات الطلاب في مسابقة مواهب 4 ، يوم الأحد الموافق 1400/6/5 هـ ، أعدها وأشرف عليها مسؤول النشاط الثقافي والاجتماعي بالكلية د. حسام محمود زكي ، أما المحكمون فهم سعادة د. أحمد فوزي جنيدي وسعادة د. محمد سيد عبد اللطيف وسعادة د. أبو الفتوح مختار القراميطي، ولقد حضر اللقاء لفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس وكذلك مجموعة من الطلاب من كليتي التربية والعلوم الطبية التطبيقية.

ولقد بدأت الفاعلية بتقديم د. حسام محمود زكي للطلاب المشاركين في المسابقة وعرض سريع لمحاور المسابقة الثمانية، كما تم توزيع استمارة التقييم على الحضور ليعرف كل مشارك نقاط التقييم الخاصة بمجال المسابقة التي سيشارك فيها، ثم بدأ عرض الطلاب لمشاركاتهم ومواهبهم أمام المحكمين وباقي الحضور الكرام من السادة هيئة التدريس والطلاب، ولقد تمت مناقشة الطلاب في أعمالهم بحيث يخرج العمل في أبهي صورة، وتم ترشيح المشاركات الفائزة للمسابقة واستبعاد المشاركات التي لم تستوف معايير وضوابط المشاركة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي من حث سعادة عميد كلية التربية سعادة د. ماجد الشريدة على المشاركة الفعالة من جانب الكلية في مثل تلك المسابقات والتي تقدمها عمادة شؤون الطلاب، وكذلك ضمن جهود وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية المستمرة لتأهيل طلابها للمشاركة الإيجابية في المسابقة؛ لاكتشاف مواهبهم وحسن استغلالها وتوظيفها في خدمة المجتمع وبما يعود عليهم ايجابا في تطوير قدراتهم الشخصية تحقيقا لذاتهم ، ومساهمة في تحقيق رؤية 2030.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 148 مشاهدة
نشرت فى 21 مارس 2019 بواسطة dr-hossam-zaki

د.حسام محمود زكي علي

dr-hossam-zaki
موقع شامل متنوع كما يركز على عرض الجانب النفسي السيكولوجي في بعض جوانب الحياة مع الاهتمام بالجانب الإيجابي والتركيز على كيفية تنمية الشخصية وهو لله عز وجل ولا نهدف من ورائه للربح المادي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

474,812