(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

 

 

 ما أسباب ظهور البثور السوداء وكيفية علاجها بشكل نهائى؟ كما أنى أعانى من وجود شعر خفيف بمنطقة الأنف من الخارج وبقية الوجه فما أفضل طريقة لإزالة هذه الشعيرات؟

السبب الرئيسى لوجود البثور السوداء بالبشرة يكون نتيجة لزيادة فى الإفرازات الدهنية بها وعلاجها يكون تبعا لشدة الحالة، ففى حالة الدهنية الخفيفة يكون العلاج عن طريق استخدام نوع معين من الغسول.

أما إذا كانت الدهون متوسطة الشدة فيفضل استخدام الكريمات التى تحتوى على أحماض الفواكه.

وفى حالة البشرة شديدة الدهنية يتم اللجوء إلى تناول مشتقات فيتامين "أ" فى صورة أقراص تأخذ عن طريق الفم، ولكن يجب الإشارة إلى أنه لا يتم العلاج بهذه الطريقة إلا تحت إشراف الطبيب المعالج لما تتطلبه هذه الطريقة من إجراء العديد من الفحوصات قبل وأثناء وبعد العلاج لتجنب الآثار السلبية غير المستحبة لهذه الطريقة.

هذا بالنسبة للقضاء على أسباب هذه البثور حتى لا تعاود الظهور مرة أخرى، أما عن طريقة إزالتها فأفضل طريقة لذلك هى استخدام آلة معينة بمعرفة الطبيب المختص تعمل على إزالتها والقضاء عليها مع الالتزام بالطرق السابقة لعلاج أسبابها لتجنب ظهورها مرة أخرى.

وبالنسبة لسؤال القارئ عن الشعيرات الخفيفة والمنتشرة على الأنف والوجه، فأفضل طريقة لإزالة الشعيرات التى تكون من النوع الخفيف هى استخدام الوميض الضوئى، لأنه الأنسب لهذه الحالة بعكس الليزر الذى يتطلب أن تكون الشعرة غليظة وسميكة لإزالتها.

المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 32/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
12 تصويتات / 883 مشاهدة
نشرت فى 27 مارس 2011 بواسطة diooor

ساحة النقاش

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,379