(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

حرص بيوت الجمال العالمية كل موسم على إصدار صيحات ماكياج جديدة تبعا للتغيير المستمر في صيحات الأزياء، وذلك لمساعدتك في عملية التنسيق بين ستايل وألوان ملابسك وبين ماكياجك لتظهري بأجمل لوك كل موسم. وتبقى الألوان الزاهية عنوانا للربيع على مدار السنوات الماضية.
وفى هذا الربيع... نجد تناقضا واضحا في صيحات الماكياج التي تجمع بين الماكياج الطبيعي الهادئ الرقيق والألوان الصريحة الزاهية لأحمر الشفاه وظلال الخدود. وفيما يلي عرض تفصيلي عام لأحدث خطوط موضة ماكياج الربيع.

 أحمر الشفاه الصريح
تعتمد موضة ماكياج الربيع بشكل أساسي على الألوان الصريحة القوية لأحمر الشفاه وتحتل ألوان الفوشيا والأحمر والبرتقالي صدارة تلك الألوان. وإذا كنت ترغبين في الحصول على طلة جذابة لافتة للأنظار هذا الربيع، ضعي أحمر شفاه بدرجة مطفية من أحد الألوان السابقة، واكتفي بإعداد ماكياج طبيعي لعينيك ووجهك حتى لا يبدو مظهرك شاذا وذلك بتوحيد لون البشرة بكريم أساس مناسب ووضع طبقة من الماسكارا السوداء. ولمزيد من الجمال والجاذبية، أضيفي على هذا اللوك تحديدا لعينيك بقلم أي لاينر أبيض اللون في أوقات الصباح، وأسود للفترات المسائية.

الماكياج الطبيعي
يبدو أن الماكياج الطبيعي الهادي قد أصبح الاختيار الأول والأساسي للعديد من بيوت الجمال، فهذا النوع من أنواع الماكياج يكسب المرأة رقة وجاذبية يصعب إغفالها أو تجاهلها وحصرها في موضة موسم بعينه.

وأهم ما يميز هذا النوع من الماكياج أنه يناسب مختلف الأعمار وكل أنواع البشرة إضافة إلى انه لا يحتاج مجهودا كبيرا في تطبيقه لأنه يعتمد على البساطة في المقام الأول، فيكفيك مثلا عند إعداد طلة هادئة ناعمة توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب بكريم الأساس والكونسيلر. مع وضع قليل من احمر الخدود وأحمر أو ملمع شفاه بلون طبيعي كالوردي أو البيج. وإذا كنت ترغبين في إبراز عينيك بشكل أكثر حيوية وإشراقا، ضعي طبقة من ظل جفون هادئ وبالطبع لا تنسي الماسكارا فى الحالتين لإبراز جمال رموشك.

ظلال الجفون الزاهية

بالطبع لا يخلو موسم الربيع من الألوان الزاهية المشرقة لظلال الجفون كالأزرق والأخضر الوردي والبرتقالي لأنها تعبر في الأساس عن طبيعة هذا الفصل. كما أن اللامع منها يعد خيارا مثاليا لمناسباتك وسهراتك الربيعية. ولكن ننصحك بأن تكوني حذرة عند استخدامك لمثل هذه الألوان حتى لا ...

المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 510 مشاهدة
نشرت فى 27 مارس 2011 بواسطة diooor

ساحة النقاش

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

320,676