(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

ملية تجميل جفون العينين تعتبر من أشهر العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها في الوقت الحالي. في هذه العملية يتم التخلص من الجلد الزائد في الجفون كما يتم إزالة الدهون الزائدة من تحت الجلد في محاولة لاستعادة المظهر الشاب للعينين. هذه العملية تعطي رونقا" جميلا للعيون.

عادة تتم الجراحة تحت مخدر موضعي مع قليل من المهدئات. حديثا أصبح من الممكن استخدام الليزر لشد جلد الجفون المرتخية في بعض الحالات أما إذا كان الارتخاء شديدا فلا مفر من استخدام مشرط الجراح. تستغرق العملية من ساعة إلى ساعتين.

 الشق في الجفن العلوي يكون في ثنيات الجفن أما في الجفن السفلي فيكون تحت الرموش مباشرة وفي بعض الحالات يمكن الاستغناء عن الجرح في الجفن السفلي وذلك باجراء العملية من خلال فتحة داخلية.

بعد العملية ينصح بوضع كمادات ثلجية لتخفيف الكدمات. كما يجب تحاشي ارهاق العينين بالقراءة أو التلفزيون أو الإنارة الشديدة ويجب تجنب الجلوس في الاماكن الحارة.

فترة النقاهة عادة تستغرق أسبوع. التورمات و الرضوض الموضعية و التي تعتبر نتيجة طبيعية بعد أي جراحة عادة تختفي خلال أسبوع إلى عشرة أيام. أغلب المرضى يعودون إلى مقر عملهم بعد أسبوع من الجراحة بينما العودة للرياضة و للأعمال التي تحتاج إلى مجهود فإنه من الأفضل تأجيلها لمدة ثلاثة أسابيع.

المضاعفات المحتملة من جراء إجراء هذه العملية و التي هي نادرة الحدوث أهمها حدوث التهاب بالجرح أو حدوث تجمع دموي تحت الجلد أو حدوث تورم موضعي مؤقت و صعوبة في إغلاق الجفون.

مركز جراحة التجميل

المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 531 مشاهدة
نشرت فى 18 مارس 2011 بواسطة diooor

ساحة النقاش

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

320,521