اختتمت الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية برنامجها التدريبي الأول لعام ٢٠٢٢ الذي  نظمته الادارة العامة للتطوير والارشاد والذي  يهدف الى رفع كفاءة العاملين بالهيئة ومواقعها المختلفة  والذي استمرت فعاليته لمدة ٦ ايام بجمعية الثقافة الاجتماعية والتعاونية بالأسكندرية .   

                                

ومن جانبها فقد صرحت المهندسة دعاء شريف اننا اليوم بصدد ختام برنامجنا التدريبي الأول لهذا العام على وعد بأن نقدم لكم المزيد من البرامج التدريبية التي يتم الاعداد لها وتنفيذها وفقا لتوجيهات الأستاذ الدكتور صلاح مصيلحي رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية .     

ومن جانبهم فقد أشاد المتدربين بالمادة العلمية المقدمة وايضا بالسادة المحاضرين مؤكدين أن هذا الدورات تمثل إضافة علمية لهم للعمل على رفعة القطاع السمكي وتطبيق احدث الممارسات التي ترتقي بالثروة السمكية في مصر وقد توجهوا بالشكر للأستاذ الدكتور صلاح مصيلحي وايضا للسادة المنظمين على اهتمامهم بمنظومة التدريب والعمل الدوري على تقديم اهم واحدث الدورات التدريبية المتخصصة .

  واختتمت المهندسة دعاء شريف اليوم التدريبي بتسليم الشهادات للمتدربين والتقاط صورة تذكارية للجميع . 

المصدر: الادارة العامة للطوير والارشاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 22 مشاهدة

ساحة النقاش

الادارة العامة للتطوير والارشاد

developguid
هى إحدى الادارات التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمشاركة يرجى الاتصال على : 22620118 (147,208) mail: [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

336,288