Osama Darweesh

now you can fix your computer easliy & with your own style

تعتزم شركة مايكروسوفت الأمريكية توسيع خدمة بريد الويب المجانية، حيث أعلن كريستيان فيغهوفر مدير المنتجات بالشركة أنه سيتم ربط خدمة ويندوز لايف هوتميل – ضمن خدمات أخرى – مع خدمة تخزين الملفات على القرص الصلب عبر الإنترنت «Skydrive» وكذلك تطبيقات الويب الأخرى التي تطلقها مايكروسوفت. وسيتم طرح الابتكارات الجديدة تدريجياً خلال الأسابيع القادمة.

وتشتمل هذه الابتكارات أيضاً على خاصية التكامل مع خدمة الخرائط «Bing Maps»؛ فعند تحديد موعد للقاء أشخاص آخرين يستطيع المستخدم إدراج خريطة في رسالة البريد الإلكتروني مباشرة، ومن ثم يقوم بإدخال عنوان مكان اللقاء في الخريطة. كما تتيح خدمة تخزين الملفات «Skydrive» تخزين ما يصل إلى 200 صورة بمساحة تخزينية إجمالية تبلغ 10 غيغابايت في ألبوم عبر الإنترنت. وعندئذ سيتم في رسالة البريد الإلكتروني إرسال الصور المصغرة فقط (Thumbnails) مع رابط لألبوم الصور على الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك يستطيع المستخدم معالجة مستندات برامج الأوفيس في البريد الإلكتروني باستخدام تطبيقات الويب الموجودة بخدمة ويندوز لايف. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة تخزين الملفات «Skydrive» تتيح سعة تخزينية إجمالية تصل إلى 25 غيغابايت مجاناً على الإنترنت.

كما أنه من المتوقع أن يقدم البريد الوارد عرضاً عاماً أفضل للمستخدمين مستقبلاً. ولذلك توجد مجلدات منفصلة لرسائل البريد الإلكتروني المحتوية على صور أو المحتوية على مستندات أخرى أو مجلدات مخصصة لرسائل الشبكات الاجتماعية مثل مواقع الفيس بوك وتويتر. كما أن النشرات الإخبارية التي قام المستخدم بطلبها منذ فترة طويلة ولم يعد يرغب فيها الآن، سيتم تخزينها في مجلد منفصل، حيث يستطيع المستخدم حذفها مرة واحدة. وإذا استلم المستخدم رسالة محتوية على رابط لأحد أفلام موقع يوتيوب، فيمكنه مشاهدة الفيلم مباشرة في نافذة البريد الإلكتروني. ويشير كريستيان فيغهوفر إلى أن هذه التوسعات تهدف إلى جعل استخدام البريد الإلكتروني أكثر فعالية حتى للمستخدمين العاديين.

المصدر: موقع morethanman
comp-maintenance

Osama Darweesh

  • Currently 28/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 341 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2010 بواسطة comp-maintenance

ساحة النقاش

Osama Darweesh

comp-maintenance
مرحبا بكم في موقعكم comp-maintenance نتمني لكم زيارة مفيدة ، »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

73,212