مركز حقوق للتدريب القانوني

يقدم الموقع خدمة ابداء الاستشارات القانونية وتدريس القانون

 ‫النيابة العامة
نيابة إستئناف طنطا
مكتب المحامى العام الأول

فى 6/6/2010
نحن محمد الحافظ رئيس نيابة إستئناف طنطا
بعد مطالعة التحقيقات

أولا:- تقيد الواقعة جنحة بالمواد 133 فقرة (1) , 136 , 137 فقرة (1) , 162 فقرة (1) , 185 , 242 فقرة (1,2) من قانون العقوبات.

ضد

1- إيهاب محمد ابراهيم ساعى الدين ( محبوس )

2- مصطفــــــــى أحمـــــــد فتــــوح ( محبوس )

لأنهما فى يوم 5/6/2010 بدائرة قسم أول طنطا

1- تعديا عمداً على موظف عام هو باسم محمد عبد السميع أبو الروس مدير نيابة ثان طنطا أثناء تأدية وظيفته وبسببها وكان ذلك مصحوباً بضرب صادر عن سبق إصرار وترصد بأن تتبعاه إلى أن تمكنا منه وفاجأه صفعا على وجهه وركلاً بالأقدام فى أنحاء متفرقة من جسده فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبى المرفق التى تعجزه عن أشغاله الشخصية مدة لا تجاوز عشرين يوماً على النحو المبين بالتحقيقات.

*=*=*=**=*=*=**=*=*=**=*=*=*

2- تعديا عمداً على موظف عام هو عريف شرطة سامى رشوان ابراهيم أحد أفراد الحراسة المعينة على نيابة قسم ثان طنطا أثناء تأدية وظيفته زبسببها وكان ذلك مصحوبا بضربه بأن جذباه عنوه من يديه لداخل غرفة مدير نيابة قسم ثان طنطا صافعين اياه على وجهه فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبى والتى تعجزه عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن هشرين يوماً على النحو المبين بالتحقيقات.

*=*=*=**=*=*=**=*=*=**=*=*=*

3- اهانا بالإشارة والقول والتهديد موظفين عموميين هم أعضاء نيابة قسم ثان طنطا
1- باسم محمد عبد السميع أبو الروس , 2- أحمد عاطف محمد , 3- محمد الجيوشى الديب , 4- إيهاب محمد عطوة وأفراد قوة الشرطة المعينة لحراسة النيابة 1- محمد عبد السلام شعبان , 2- مفرح توفيق مصطفى , 3- ياسر عبد الخالق ابراهيم , 4- سامى رشوان ابراهيم , 5- أسامة عبد الغنى حميدة وكان ذلك أثناء تأدية وظيفتهم وبسببها.

*=*=*=**=*=*=**=*=*=**=*=*=*

4- سبا موظفين عموميين أعضاء النيابة العامة وأفراد قوة الشرطة المشار اليهم بالتهمة السابقة بسبب أداء وظيفتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

*=*=*=**=*=*=**=*=*=**=*=*=*

5- أتلفا عمداً أحد الأملاك المعدة للنفع العام هى المنقولات المؤثث بها مكتب مدير نيابة فسم ثان طنطا والمقدر قيمتها بما يربوا على ثلاثمائة جنيه على النحو المبين بالتحقيقات.

*=*=*=**=*=*=**=*=*=**=*=*=*

ثانيا:- نسخ صورة تخصص عن باقى الوقائع المثارة فى الأوراق يتم التصرف فيها استقلالاً.

*=*=*=**=*=*=**=*=*=**=*=*=*

ثالثا:- تقدم الأوراق لجلسة 9/6/2010 مع إعلان المتهمين بتلك الجلسة.

تحريراً فى 6/6/2010‬

المصدر: بوابة محامين مصر‬
  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 237 مشاهدة
نشرت فى 17 يوليو 2010 بواسطة col

ساحة النقاش

مركز حقوق المصري للتدريب القانوني

col
الرؤية: يسعى المركز إلى أن يكون مركز تميّز علمي في مجال الدّراسات القانونية والتدريب علي المحاماة. الرسالة : نسعي الي القضاء علي الامية القانونية ومحاولة النهوض بالخريجين في مجال القانون نحو البحث عن عمل مثمر ومجال مفتوح لغد مشرق دائما.والتطلع الي الافاق الرحيبة ونشر الوعي القانوني بين المواطنين والحكام علي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

493,494