بطانة أونلاين

هيئة تعني بإدارة مشروعات التنمية الريفية المتكاملة

 

التشبيك

التشبيك كمنهجية تأخذ مكانها في تنفيذ أنشطة مشروع البطانة للتنمية الريفية المتكاملة ، وبمبادرة وإنطلاقة من وحدة تنسيق المشروع بولاية نهر النيل حيث تنظم لقاءاً وحضوراً في قرية أم حطب كمركز تجمع لعدد يفوق الخمسة قرى توحدت أهدافهم ورغبتهم وكلمتهم ورؤيتهم لحماية الموارد الطبيعية من مراعي وغابات التي مثل القاعدة الأساسية للإنتاج بشقيه النباتي والحيواني . ولذا يأتي هذا اللقاء ولمدة يوم واحد وغالباً قد يصادف يوم الأربعاء أو الخميس 3 أو 4 يوليو 2013 وذلك لوضع اللبنات لهذا التشبيك وبمشاركة عريضة و فاعلة من مجتمعات وقيادات أهلية وشركاء أخرين مهمين مثل إدارة  المراعى وهيئة الغابات .

يأتي هذا التشبيك تحت عدة مسميات ومصلطحات ولكن تبقى الحقيقة ويبقى الهدف المنشود بواسطة المجتمعات من مناصرة وإيد على إيد وتعاونوا على البر ....وكمان أبو مروة ....وألحقونا ....وأفزوعنا ....وأسندونا ولكن زينب ورانا شايلة الشيلة وكل الأمال النبيلة وتبقى ليهم شجرة ظليلة ساعة الحر والهجير تكون مكان المقيلة وكل الخيرات في النهاية تظهر وتكون ماليها مثيلة وتنفع حتى الضعيف الماعندو قبيلة  .

للإشتراك

WWW. أبومروة والتومة وعلي والشايل التقيلة Com

محمد الحسن علي

اختصاصى إدارة الموارد الطبيعية

مشروع البطانة للتنمية الريفية المتكاملة

 

المصدر: مشروع البطانة للتنمية الريفية االمتكاملة - محمد الحسن على - ضابط الموارد الطبيعية بالمشروع

ساحة النقاش

هيئة تنمية البطانة

botana
هيئة تعمل فى مجال مشروعات التنمية الريفية المتكاملة - غايتها تحسين سبل المعيشة للأسر الريفية الفقيرة تحسيناً مستداماً ، ورفع قدرتها على مقاومة الجفاف . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

94,514