فستان زفافك هو نقطة البداية فقط، والإكسسوارات المجملة له هي الحلقة التالية، والمختصون ينصحون ويكررون القاعدة الأولى ألا وهي لا تتركي الإكسسوارات تتنافس مع الفستان مطلقا.

إذا كان حلمك دائما وضع تاج ليلة زفافك، فأعلمي أن التيجان تأتي بعدة أشكال وألوان، من تلك الصغيرة المصمّمة لتثبت أمام الطرحة، إلى التيجان الكبيرة والملوّنة.

بالنسبة للفستان المزخرف فمن الأفضل استعمال تاج قليل الزخرفة، بينما إذا كان الفستان بسيطا ذو القصة الكلاسيكية فيحتاج إلى تاج أكثر بهرجة أو تاج مرصع بالأحجار.

إذا كانت هناك بلورات مبهرجة تزين فستانك أو الطرحة فيمكن أن تدمجيها مع تاجك، على نفس النمط، ويمكنك أيضا أن تختاري تاجا مصنوعا من الزهور.

عند اختيار حذاء الزفاف يجب أن تفكّري بالراحة أولا بالإضافة إلى التصميم، إذا كان فستانك بطول الأرض فمن المهم أنّ يكون حذائك مناسبا من ناحية اللون والنسيج، وقومي بشراء حذاء يمكنك أن ترتديه مرة أخرى إذا أمكن.

وسواء كنت بحاجة إلى بعض أدوات الماكياج أو المناديل الورقية، أو مكان تضعين فيه تذكاراتك، فإن حقيبة يد صغيرة قد تصبح ضرورية يوم زفافك، لا تنسي بأن شكل وتصميم الحقيبة يجب أن يلاءم فستانك.

عندما يتعلق الأمر بمجوهرات يوم زفافك، فالأقل بالتأكيد أكثر، فكري بمجوهرات بسيطة وبأنك وفستانك نجما الحفل، وليست مجوهراتك التقليدية، عند اختيار المجوهرات يجب أن تكون نقطة بدايتك الفستان، إذا تألّق فستانك ببلورات مبهرجة، فبعض المجوهرات البلّورية ستساعدك على إبرازها من فستانك.



المصدر: قميصى نت
  • Currently 75/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
25 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 7 مارس 2010 بواسطة beautifulgirl

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

21,249