بركات ينهي الجدل ويثبت ولاءه للقلعة الحمراء بالتوقيع "على بياض" في حضور الخطيب

2010/01/02 00:37

كتب : محمد سعد شعبان

<!-- AddThis Button BEGIN -->

<!-- AddThis Button END -->

 

أنهى النجم الزئبقي محمد بركات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة الجدل التي أثيرت حول تجديد تعاقده مع النادي الأهلي بعدما وقع على عقد تمديد التعاقد بعد جلسة قصيرة مع محمود الخطيب نائب رئيس مجلس ادارة النادي .

 

وقال حازم الحديدي المسئول بشركة فودافون والذي يتولى مسئولية تجديد عقود نجوم النادي الأهلي مع فودافون لـEl-Ahly.com أن بركات اجتمع مع الكابتن محمود الخطيب في جلسة سريعة لم تستمر طويلاً انتهت بتوقيع اللاعب على عقد على بياض تاركاً للمسئولين بالقلعة الحمراء تقديره بالشكل الذي يتناسب مع امكانياته .

 

وأضاف الحديدي أن بركات أكد للخطيب على أن حبه للنادي الأهلي وجمهوره أمر نهائي غير قابل للنقاش أو الجدال وأن بقاءه بين صفوف النادي الأهلي هو قراره الأول والأخير بعيداً عن كل ما أثير في وسائل الاعلام في الآونة الأخيرة .

 

وأشاد الحديدي بالدور الذي لعبه محمود الخطيب لإنهاء حالة الجدل حول تعاقد بركات مؤكداً في الوقت ذاته أن الجلسة لم تشهد أي نوع من أنواع التفاوض بعدما تأكد لكل طرف مدى تمسك الطرف الأخر به .

 

وأكد الحديدي على أن بركات لم يتطرق من قريب أو بعيد لتفاصيل التعاقد حيث اكتفى بركات بأن يهتم مسئول بحجم محمود الخطيب بالاجتماع معه لتجديد التعاقد .

 

الجدير بالذكر أن الكثير من اللغط كان قد أثير حول تجديد بركات لتعاقده مع النادي الأهلي خاصة وأن هذا الموسم هو الأخير له مع النادي الأهلي في العقد الحالي ولكن جاء توقيع النجم ال

 

المصدر: موقع الاهلى
ayman1770

AYMAN

  • Currently 119/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
39 تصويتات / 331 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2010 بواسطة ayman1770
ayman1770
Ayman from Egypt working in the field of customer service since 14 years of experience my work place its United Arab Emirates Dubai »

ِAymaN MohammeD

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

425,165

مرحباً بك عزيزى الزائر

مرحباً بك عزيزى الزائر فى موقعنا نرجو أن يحوز الموقع على إعجابك ونتمنى لك قضاء وقت ممتع داخل أقسام الموقع المختلفة عزيزى الزائر رأيك يهمنا فلا تنسى ان تشارك برأيك بالتعليق على المقالات ولا تنسى قبل ان تغادر أن تضيف الموقع إلى مفضلتك وشكراً على تشريفنا بالزيارة مع تحياتى.... AYMAN NASHAT