موقع(عيد عطيه محمود عثمان،لتكنولوجياالمعلومات والبرمجيات 00966556278746 . مقيم ب الاحساء السعودية وموجود على الواتساب والفيس بوك([email protected] /eidat

موقع عيد عطيه محمود عثمان لتكنولوجيا للمعلومات والبرامج القيمة


عندما تكون مع زوجتك هل أحسست مسبقا أنها تشعر بعدم الراحة، أو أن هنالك شيئا ما لا يزال ناقصا، هل تمتلك القدرة على قراءة لغة الجسد لامرأتك. 
حسنا، قم بمراجعة بعض الحركات التي تفك رموز لغة الجسد، التي لو أتقنتها سيصب ذلك في مصلحة السعادة الجنسية بين الطرفين.
إنها لن تنظر إليك
إذا تجاهلت امرأتك النظر إليك رغم أن قضيبك داخلها، فاعلم أن الأمور ليست على ما يرام، وإذا قامت بإدارة وجهها عند محاولتك تقبيلها، ولم تفتح عينيها، فهنالك مشكلة ما بكل تأكيد.
الأسباب المحتملة:
ربما يكمن السبب في كونها خجولة، وغير خبيرة في أمور الجنس، أو ربما عندها ضيق تنفس، وربما يكون السبب في أن شعر لحيتك يتسبب في خدش وجهها، بما يجعلها لا تشعر بالراحة عند استمرارك في تقبيلها.
عالج ذلك: قم بتقبيلها بشكل رومانسي مثل كازانوفا المتيم بعشيقته، وإذا شعرت أنها تريد إزاحة وجهها اتركها واسألها عن الأسباب التي تدفعها لذلك.
تعبيراتها تتسم باللامبالاة
إذا وجدت امرأتك أثناء ممارستك الجنس معها تحدق بعيدا بصورة لا مبالية، أو تركز نظراتها على السقف فهنالك شيء ما خاطئ.
الأسباب الممكنة
ربما لا يروقها ممارسة الجنس معك، أو ترغب في ممارسته بطريقة أخرى وتشعر بالخوف أن تخبرك عن رغبتها بصراحة، ربما تشعر كما لو كانت حيوانا محبوسا في القفص، ولذا ترغب في أن تكون فوقك حتى تتخلص من ذلك الشعور.
علاج ذلك: اجعلها تعتليك وأخبرها أنك ترغب في رؤيتها تتحرك، أو قم بسؤالها عن خيالاتها الجنسية، وربما يجعلك ذلك قادرا على فك رموز لغة جسد امرأتك.
إنها لا تتحرك
عندما لا تتحرك امرأتك في الفراش وتبدو كالجثة الهامدة رغم إقدامك على تقبيلها ولعقها وعضها وكافة الممارسات الجنسية، فاعلم أن هنالك خطأ ما يجب الانتباه له
الأسباب الممكنة
ربما لا تعجبها طريقتك في الممارسة الجنسية، أو ربما تشعر أن كل دورها في الأمر يتمثل في أن تسلم لك جسدها تماما
الحلول
يجب أن تسألها عما إذا كانت تشعر بالرغبة جراء ممارستك الجنس معها، وإذا وافقت على ذلك، قم بإخبارها أنك تريد أن ترى انعكاسا لتلك الرغبة، كما قد تعمد إلى إخبارها بعكس الأدوار، بأن تتظاهر هي أنها الرجل، بينما تتظاهر أنت أنك الأنثى.
إنها تتصرف مثل الرجل:
قد تجد زوجتك تتصرف مثل الرجل في عدم السماح لك بمداعبتها أو لمسها، وقد تصرخ في وجهك عند محاولتك الاقتراب منها، أو قد تسمح بالجنس دون مداعبات
الأسباب الممكنة
ربما تفضل زوجتك الجنس المباشر دون مداعبات أو قد تكون مهتمة بالوصول لحالة النشوة الجنسية ولا تكترث بمشاعرك.
ولمعالجة ذلك، يستحسن أن تقوم بإغوائها رويدا رويدا، واسألها عما إذا كانت مستمتعة، وإذا أشارت بالإيجاب، أخبرها أنك تريد الاستمتاع أنت الآخر.
إنها تخفي جسدها
عندما تتصرف امرأتك كالراهبة، وترفض أن تتعرى أمامك، أو تطفئ الأضواء تماما، أو تعودت على تغطية جسدها عند ممارستك الجنس معها فتلك مشكلة تحتاج لمعالجة خاصة
الأسباب الممكنة
قد يرجع ذلك إلى شعورها بعدم الثقة في جسدها وخشيتها من رؤية عيوبها الجسدية
علاج ذلك: أخبرها أنك تعرف أنها تحبك كثيرا على الرغم من عيوبك، دون ان تحدد ماهية العيوب، كما قم بالتغزل في جسدها، بما قد يجعلها تلين لك رويدا رويدا. 

aydattia

عيد عطيه محمود عثمان (ابو محمد) (ابو بكار)من عرابة ابو عزيز بسوهاج رحمة الله على والديه امين يارب العالمين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 276 مشاهدة

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

ابحث

عيد عطيه محمود عثمان

aydattia
الالسعوديه الاحساء الهفوف حى الرقيقة شارع حرض 0556278746 »

عدد زيارات الموقع

635,344