تضع مرسيدس GLKالجديدة بخطوط هيكلها العملية ومقصورتها الفاخرة، وقدراتها الاستثنائية على الطرق الممهدة والوعرة، معايير جديدة فى قطاع سيارات الدفع الرباعى المتراصة.

ولا تميز GLK متعددة المواهب نفسها عن السيارات المنافسة بتصميم هيكلها العملى والجميل وحسب، وإنما أيضا بمميزاتها الفريدة التى كانت فى السابق تعتبر مزايا متناقضة ويعود هذ الفضل إلى تقنياتها المتعددة مثل جهاز التعليق Agility Control والأداء المميز وتجهيزات الأمان فى التحكم بقيادتها والتى أصبحت الآن تضاهى مستوى الدرجة الأولى للقيادة المريحة.

ويضمن نظام الدفع الرباعى 4MATIC الذى يعمل بالتعاون مع أنظمة التحكم الإلكترونى على متن السيارة، توفير أداء مريح على الطريق مع قدرات متوازنة جيدا على الطرق الوعرة.

وتتصف GLK الجديدة بأداء محرك قوى من خلال مجموعة متنوعة من محركات سداسية الأسطوانات القوية، والتى هى فى الوقت نفسه اقتصادية وصديقة للبيئة.

ويأتى الطراز 280 مع محرك بقوة 231 حصان بينما يستطيع المحرك سعة 3.4 لتر بقوة 272 حصان على الطراز 350 الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة فى غضون 6.7 ثانية ليضاهى أداء السيارات الرياضية.

وتميز مستويات عالية جدا من تجهيزات المقصورة ومجموعات جذابة من التجهيزات الإضافية الفئة GLKعن البقية فى ميدان مركبات الدفع الرباعى المتراصة، علاوة على ذلك، ستتوفر لأول مرة فى هذا القطاع من السوق نظام السلامة الاستباقية PRE SAFE الريادى ونظام الإضاءة الذكية.

  • Currently 150/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
50 تصويتات / 524 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2010 بواسطة automotives

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

114,969