هيونداى إلينترا حققت أعلى معاير الجودة العالمية بنظام التعليق الأمامى والخلفى متعدد الوصلات، والذى يتناسب مع أسلوب قيادتك،حيث تعطيك الإحساس بالقوة.
كما تم تزويدها بمحرك 00 16 سى سى زوجى الكامات قوة 121 حصانا جرى تطويره لتحسين الإنجاز والكفاءة بالمحرك، بإضافة توقيت صمام دائم التنوع CVVT والذى من مميزاته الاستجابة الفورية لزيادة السرعة عند احتياج السائق ومخفضا استهلاك الوقود، بالإضافة إلى عزم السيارة الشديد الذى يصل إلى 156 نيوتن لكل 4500 لفة ليضيف للسيارة قدرة متميزة فى الأداء.

وتتمتع هيونداى الانترا بنظام التعليق الذى يتناسب مع جميع ظروف التشغيل والذى يتناسب بدورة مع الطرق المصرية نظام التعليق الأمامى ماكفرسون والخلفى متعدد الوصلات على عمود اتزان مما يعطى قائد السيارة القدرة على التحكم بالسيارة والإحساس بالراحة والثبات أثناء القيادة على السرعات العالية وفى أصعب الظروف. وللإحساس بالأمان تم تزويد السيارة بعدد 2 وسادة هوائية بالإضافة إلى نظام فرامل ABS (فرامل مضادة للانزلاق) وذلك لمزيد من الأمان لك ولأسرتك على الطريق.

وقد تم تزويد إلينترا بالعديد من الإضافات الجديد منها:
سبويلر رياضى خلفى، شبكة أمامية نيكل، عتب رياضى عريض بجوانب السيارة والإكصدام الأمامى، وإشارات مدمجة بالمرايات الجانبية، وكذلك حلية نيكل كروم بالشنطة الخلفية.

المصدر: http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=184548&SecID=244&IssueID=0 صحيفة يوم السابع
  • Currently 165/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
55 تصويتات / 637 مشاهدة
نشرت فى 1 فبراير 2010 بواسطة automotives

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

115,232