تشارك وزارة السياحة لأول مرة فى البازار الخيري الدولي السنوى الذى يقام في مقر الأمم المتحدة بمدينة چنيڤ السويسرية، والذي تنظمه كل عام رابطة نساء الأمم المتحدة United Nations Women’s Guild بالتعاون مع البعثات الدائمة للأمم المتحدة فى جنيف والحكومة السويسرية ومجتمع الأعمال السويسري، والذى سيعقد فى ٣ ديسمبر المقبل، وقد تم اختيار مصر لرئاسة البازار هذا العام.

ويهدف هذا البازار الى تمويل بعض المشروعات الخاصة بالأطفال فى الدول النامية حيث قام العام الماضى بتمويل ما يقرب من 60 مشروعا للأطفال، منهم مشروعين في مصر.

ويشهد البازار حضورا واسعا من الجمهور ويشارك به أكثر من 70 دولة من بينها مصر، حيث تقوم هذه الدول بتخصيص أماكن لعرض أشهر المأكولات والمنتجات التراثية بها.

ومن جانبها أشارت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة إلى أهمية مشاركة الوزارة فى هذا الحدث فى إطار الاهتمام الذي توليه الوزارة بالترويج لمصر فى المحافل والأحداث الدولية الهامة، حيث يعد هذا البازار واحداً من اهم الأحداث التي تقام في الأمم المتحدة كل عام، كما أنها تأتي فى ضوء حرص الوزارة على إعادة صياغة العلاقات مع المؤسسات الدولية، وهو أحد محاور برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة.

وفى ضوء اختيار مصر لرئاسة البازار هذا العام، تقدم وزارة السياحة جائزة عبارة عن رحلة سياحية إلى مصر للفائزين في سحب "اللوترى" الذي سيقام خلال انعقاد هذا البازار، وقد أشاد القائمون على تنظيم البازار بالجائزة التى تقدمها وزارة السياحة، مشيرين إلى أنها تعتبر من أفضل الجوائز المقدمة هذا العام بالبازار.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 21 مشاهدة

الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بديوان عام محافظة أسوان

aswantour
موقع تابع لمكتب الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بديوان عام محافظة أسوان يختص بنشر كل الموضوعات السياحية لمحافظة أسوان »

ابحث

تسجيل الدخول