قال راديو فرنسا الدولى أن الأهلى بفوزه الأحد على "كوتون سبور" الكاميرونى انضم لقائمة صناع الأساطير.


وذكر الراديو - فى تقرير لها عن مبارة العودة لنهائى البطولة التى جرت الأحد فى مدينة جاروا الكاميرونية - أن الأهلى أصبح الفريق الأكثر حصولا على بطولة دورى أبطال افريقيا بعد فوزه باللقب السادس له فى هذه البطولة متخطيا مواطنه نادى الزمالك الحاصل على خمس بطولات.

وحول المبارة قال الراديو إنه على الرغم من سيطرة "كوتون سبور" الكاميرونى على اللقاء إلا أن نجوم الأهلى الذين يشبهون الأحجار الثمينة استطاعوا تسجيل هدفين فى الفرصتين الوحيدتين اللتين سنحتا لهم طوال اللقاء فتقدموا بهدف قبل أن يسجل "كوتون سبور" هدفين إلا أن "فريق القرن" فى افريقيا قضى على آمال الكاميرونيين قبل إنتهاء اللقاء بدقيقة بإحرازه هدف التعادل من ضربة جزاء لينتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق ويحمل الأهلى الكأس للمرة السادسة لسابق فوزه فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد.

واوضح الراديو أن لاعبى الأهلى عقدوا العزم قبل مغادرة القاهرة على العودة بالكأس التى ضاعت من بين أيديهم العام الماضى فى ستاد القاهرة بعد خسارتهم المفاجئة أمام النجم الساحلى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واضاف الراديو أن الأهلى بات الفريق الوحيد الذى استطاع أن يسجل أهدافا فى شباك فريق "كوتون سبور" فى جاروا مشيرا إلى أن الفريق الكاميرونى لعب سبع مباريات على أرضه خلال البطولة التى انتهت اليوم فاز بها جميعا دون أن يتلقى هدفا فى مرماه.

واختتم الراديو تقريره بأن الأهلى أصبح مكلفا بمهمة جديدة هى تشريف الكرة الأفريقية فى بطولة العالم للأندية التى ستقام فى اليابان الشهر القادم وتأكيد أن الكرة المصرية قابلة للتصدير وأن اللاعبين المصريين قادرين على اللعب فى كبر الندية العالمية

  • Currently 124/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
41 تصويتات / 465 مشاهدة
نشرت فى 17 نوفمبر 2008 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,173,480