انتعاش سوق ترقيع غشاء البكارة بعد فتوي «علي جمعة»

 

                     
الأسبوع الماضي بدأ بإطلاق بعض المواقع النسائية علي الانترنت مجموعة من التحذيرات بعدم الاستجابة لكل من وجود دهانات ومراهم تعيد التئام غشاء البكارة بدون جراحة، وهو ما بدأت تروج له بعض المواقع كان أشهرها موقع لطبيبة تدعي رنا والتي نشرت علي موقعها بحثاً علمياً يقول إن غشاء البكارة يمكن التئامه بدون جراحة حيث إن عملية التمزيق التي تحدث لغشاء البكارة أثناء اللقاء الجنسي يحتفظ فيها الغشاء ببعض أجزاء يمكن إعادة لحامها بمرهم غير موجود بالأسواق تمتلكه هي فقط وأشارت إلي أن المرهم الذي تمتلك هي فقط سر صناعته يستطيع أن يعيد الغشاء لطبيعته بعد شهر واحد فقط، وقالت الدكتورة رنا إنه يمكن توصيل المرهم للفتاة التي تطلبه في سرية تامة ودون أن يعلم أحد وأن عملية التوصيل للمنزل لن تستغرق أكثر من يومين إلي أي مكان في العالم وتركت الإيميل الخاص بها ورقم الهاتف، موقع الدكتورة رنا أثار غضب الكثيرين من المتابعين للموضوع الذين قرروا مهاجمة كل هذه الادعاءات، حيث أطلق موقع (للنساء فقط) تحذيراً قال فيه، إنه ظهرت في الفترة الأخيرة مواقع تدعي وجود أدوية لالتئام غشاء البكارة، مثل موقع لإمراة تدعي أنها طبيبة ولا علاقة للطب بهذا النصب والاحتيال، بل إنها وسيلة للحصول علي أموال تعيسات الحظ، وأشار التحذير إلي أن ذلك نصب، حيث إنه لا يوجد أي دواء أو عشب يؤدي إلي التئام غشاء البكارة مرة أخري ولو كان الأمر صحيحا لنال أصحاب الاكتشاف جائزة نوبل لاستطاعتهم إنبات نسيج حي مرة أخري، بل إن ما قد يحدث بالفعل هو الأضرار التي قد تصيب الفتاة من وراء التجريب في منطقة حساسة، كما حذر الموقع من استخدام أي مواد كيماوية أو لصق في المهبل مما قد يؤدي إلي التهابات خطيرة تفقد فيها الفتاة أنوثتها بالكامل وليس بكارتها.

البحث عن عمليات ترقيع غشاء البكارة تجاوز التعاملات السرية علي الانترنت ووصل إلي سفر الفتيات إلي البلدان المشهورة بإباحة عمليات الترقيع. هذا تحديدا ما أشار إليه تقرير ترجمته جريدة ايلاف الإليكترونية عن اللغة الروسية مؤخرا حمل عنوان (مسلمات لاستعادة غشاء البكارة في دبي)، التقرير قال إن المئات من المسلمات يتوافدن علي دبي من أجل إعادة غشاء البكارة الذي فقدنه في اتصال غير مشروع بالقيم الإسلامية مع الرجال قبل الزواج شرعا. وقال التقرير المعروف ان دبي تعد إحدي المدن العصرية في العالم الإسلامي، لذلك فإن مئات المسلمات تزور المدينة لإجراء عملية لاستعادة العذرية المفقودة. ونظرا لأهمية العذرية في العرف الاجتماعي والديني في العالم الإسلامي، فإن اجراء عملية من هذا النوع تعد الفرصة الوحيدة للزواج وعدم التعرض للعار. ووفقا للتقرير فإن تكلفة مثل هذه العملية الجراحية تكلف حوالي ثلاثة آلاف دولار. وتستغرق العملية ساعة إضافة إلي ساعتين لإعادة الزبونة لحالتها الطبيعية. وتكلف عملية استعادة غشاء بكارة مؤقت بالنسبة للفتيات اللواتي يعتزمن الزواج في الأيام القريبة القادمة، سعرا أرخص.

وأشار التقرير إلي أن وكالة أنباء الجزيرة نقلت عن إحدي الفتيات اشارتها إلي أنها فقدت عذريتها وتنوي الزواج. وخطيبها لا يعرف بالطبع أن لعروسه علاقات سابقة مع الرجال.

ويبدو أن صعود قضية ترقيع غشاء البكارة علي السطح طوال الأسابيع الماضية بسبب الفتاوي كان وراء إثارة الجدل ومحاولات البحث من الجميع عن موقف من الموضوع، لذا اجري موقع اسلام اون لاين استطلاعاً للرأي وضع له عنواناً بسؤال يقول: هل تؤيد ترقيع غشاء البكارة؟ وعرض الموقع معظم الآراء الدينية التي تناولت الموضوع بين الرفض والإباحة.

  • Currently 105/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
35 تصويتات / 3569 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2007 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,173,596