تدليك بشرة الوجه للمحافظة على جمالها

 

 




تدليك الوجه إحدى الطرق التي تقوي البشرة وتخفف من الإجهاد الذي تتعرض له وتضمن الاسترخاء لعضلات الوجه وتنشط الدورة الدموية أيضاً
وإن أفضل وقت للقيام بعملية تدليك البشرة يكون بعد الخروج من الحمام مباشرة عندما تكون البشرة رطبة وذلك باستخدام كريم مرطب لكي تستفيد البشرة من الكريم المرطب ومن الماء في نفس الوقت.
ويمكن استخدام كريمات مرطبة غنية بروائح خفيفة كرائحة جوز الهند أو كريمات بعطور ربيعية مماثلة وعند عملية التدليك لا بد من الاسترخاء التام مع ضرورة تفادي شرب المنبهات.
وأفضل طريقة لتدليك الوجه تبدأ من الجبين وذلك بتدليك وسط الجبين حتى فروة الرأس مع تكرار العملية ثلاث مرات لمدة 30 ثانية ثم يدلك محيط العينين بطريقة التربيت بوضع الإصبع بين العينين والضغط قليلاً عليهما والآن يأتي دور الذقن والرقبة بالضغط على خط الذقن صعوداً نحو الأذنين وتكرر نفس الحركة للرقبة.
ومن أجل تدليك الخدان نقوم بالضغط بواسطة راحة اليد على حدود الفكين تصاعدياً حتى هالات العيون ثم القيام بتربيت خفيف على الوجنتين وبعدها ضغط خفيف على الأنف وأخيراً يضغط بواسطة الأصابع على جهتي الأنف وعلى حدود الشفتين وذلك لتدليك الأنف والشفتين.

 

  • Currently 124/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
41 تصويتات / 823 مشاهدة
نشرت فى 11 فبراير 2007 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,173,388