تعتبر الدوج كوين الآن أكثر قيمة من العملة المستقرة الأكثر قيمة في العالم تيثر(USDT)، وقد دخلت العملة الرقمية قائمة أفضل 5 أصول رقمية بعد أن سجلت قفزة تقارب 15٪ في الـ 24 ساعة الماضية. 

وفقًا لـكوين ماركت كاب، فقد قفز إجمالي القيمة السوقية لـعملة الدوج كوين فوق 56 مليار دولار في 4 مايو. يتم تداول الدوج كوين حاليًا بالقرب من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.44 دولار. شهدت خامس أعلى عملة رقمية قيمة في العالم ارتفاعًا بأكثر من 700٪ خلال آخر 30 يومًا. 

ظلت الدوج كوين هي العملة المشفرة الأفضل أداءً من بين أفضل 10 أصول رقمية. واكتسبت الدوج كوين ما يقرب من 10.900 ٪ منذ بداية هذا العام. بدأت الدوج كوين هذا العام عند مستوى سعر يقارب 0.004 دولار.

 وقد تم الإبلاغ عن حدوث قفزة كبيرة في الطلب على الدوج كوين من جانب المستثمرين المؤسسين ومستثمري التجزئة خلال الـ 24 ساعة الماضية حيث زاد إجمالي أحجام التداول لخامس أعلى عملة رقمية قيمة في العالم بشكل كبير عبر منصات التداول المختلفة.

 مع قيمتها السوقية التي تزيد عن 56 مليار دولار، أصبحت الدوج كوين الآن أكثر قيمة من القيمة السوقية لعملاق الخدمات المالية الألماني" Deutsche Bank "والمجموعة المالية السويسرية"Credit Suisse "مجتمعين.

تبني عملة الدوج كوين

 أحد الأسباب الرئيسية وراء قفزة الأسعار الأخيرة التي حققتها الدوج كوين هو الارتفاع الكبير في تبني العملة الرقمية. حبث أنه مقارنة بعام 2020، فقد ازداد تبني مستثمري التجزئة والمؤسسات للدوج كوين بشكل كبير هذا العام. حيث أعلنت شركة الطيران اللاتفية" airBaltic" في مارس 2021 عن قبول DOGE وغيرها من العملات المشفرة كطريقة دفع لحجز التذاكر. وخلال نفس الشهر، أصبح دالاس مافريكس، فريق كرة السلة الأمريكي المحترف، أول فريق NBA يقبل بعملة الدوج كوين كطريقة للدفع للتذاكر والبضائع. وأعلن CoinFlip، أحد مزودي أجهزة الصراف الآلي الرائدة في الولايات المتحدة، مؤخرًا أن الشركة قد قامت بإدراج الدوج كوين في 1800 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء الولايات المتحدة في محاولة لجعل DOGE متاحة للجماهير. 

اعتبارًا من كتابة هذا التقرير، يتم تداول DOGE فوق 0.43 دولار مع قيمة سوقية تزيد عن 56 مليار دولار. تبلغ القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية حوالي 2.24 تريليون دولار.

المصدر: https://theqa.ai
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 174 مشاهدة
نشرت فى 19 مايو 2021 بواسطة ardalel

عدد زيارات الموقع

31,608