مجموعة من كبار العلماء والاقتصاديين والمزارعين تدعو للتحول واسع النطاق في السياسات الاتحادية إلى الإسراع في تطوير الممارسات الزراعية التي هي أكثر اقتصاديا واجتماعيا ومستدامة بيئيا.

الكتابة في مجلة العلوم ، يقولون تركز السياسات الحالية على إنتاج عدد قليل من المحاصيل وأقلية من المزارعين، بينما فشل في معالجة مساهمة الزراعة في ظاهرة الاحتباس الحراري، وفقدان التنوع البيولوجي وتدهور الموارد الطبيعية، ومشاكل الصحة العامة.  

"لدينا التكنولوجيا والعلوم في الوقت الراهن لزراعة المحاصيل الغذائية بطرق مستدامة، لكننا نفتقر إلى سياسات والأسواق لتحقيق ذلك"، كما يقول جون Reganold، وهو عالم التربة جامعة ولاية واشنطن و العلوم المؤلف الرئيسي الصحيفة. ابتداء من أواخر 1980s، رائدة Reganold عدة استشهد على نطاق واسع جنبا إلى جنب مقارنات تبين نظم الزراعة العضوية التي كانت أكثر من النظم التقليدية الصديقة للالأرض في حين أن إنتاج المزيد من الغذاء المغذي وألذ في بعض الأحيان. صاحب العلم وتشمل مؤلفي أكثر من اثني عشر البعض الرائدة التربة وعلماء النبات، والحيوان، والاقتصاديين وعلماء الاجتماع، agroecologists والمزارعين.

و العلم ينمو ورقة من عدة جهود وطنية لمعالجة المخاوف بشأن تأثير الزراعة على البيئة، بما في ذلك المعلم 1989 تقرير المجلس الوطني للبحوث، البديل الزراعة ، التي أوصت بذل المزيد من الجهود البحثية والتعليمية في الزراعة المستدامة. جميع المؤلفين من العلوم وكتبت الصحيفة التحديث المجلس لعام 2010،نحو النظم الزراعية المستدامة في القرن ال21 .

ورقة أمر بالغ الأهمية ولا سيما من قانون الزراعة، الذي من المقرر للتجديد في العام المقبل. أما الثلث فقط من المزارعين الحصول على مدفوعات بموجب مشروع القانون، ولديه تأثير الضخم على الإنتاج. إلا أنه قليل لتعزيز الاستدامة، وكتابة الكتاب، في حين أن "تشويه حوافز السوق، وجعل نظام غذائنا تعتمد بشكل مفرط على محاصيل الحبوب القليلة تستخدم أساسا كعلف للحيوانات ودرجة عالية من المواد الغذائية المصنعة، مع آثار ضارة على البيئة وصحة الإنسان." البيئة الآثار، يقول Reganold، وتشمل المياه الجوفية المكشوف والتربة المتآكلة والمياه الملوثة.

وفي الوقت نفسه، يقول والبحوث الزراعية ومجال "إيكولوجيا الزراعة"، والتي تتكيف مع مبادئ الطبيعة لنظم الزراعة، وإيجاد طرق جديدة لزراعة المحاصيل الغذائية وفيرة وبأسعار معقولة مع حماية البيئة، مما يساعد المالية المزرعة، والمساهمة في البئر يجري المزارعين والعمال الزراعيين والمجتمعات الريفية.المستهلكين - التي تتراوح من المزرعة شروط الرفق بالحيوان لسلامة الأغذية تعمل المخاوف - يسعون إلى الأطعمة العضوية ونمت بدلا من ذلك في محلات البقالة والأسواق المزارع، حظائر الغذاء، والجماعة المدعومة الشبكات الزراعة، ومنافذ البيع الكبيرة مثل التاجر جو، الجامع للأغذية، حتى كوستكو.

الآثار البيئية المتزايدة للدعوة الزراعة في التحول الذي يمكن أن تسرع من خلال تحويل الدعم الاتحادي للبحوث والسياسات والأسواق التي تدعم نظم الزراعة البديلة أكثر اعتدالا.

"نحن بحاجة إلى التحرك بسرعة أكبر"، ويقول Reganold. "لماذا نحن دعم كبيرة، الزراعة السائدة التي ليست بالضرورة حماية أو تعود بالفائدة على البيئة؟لماذا لا يتم دعم النظم الزراعية المبتكرة من جميع الأحجام التي تنتج المواد الغذائية على نحو مستدام؟ "

 اعداد
اكوابونيك آل خوجه
م/ وجيه خوجه

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 340 مشاهدة
نشرت فى 30 مارس 2016 بواسطة apb

عدد زيارات الموقع

91,537