موقع الأستاذ عبد الفتاح أمير عباس أبو زيد

موقع لغوي أدبي تربوي قبمي

 

رسالة شكر وعرفان إلى أسرة المقداد المتوسطة بالجهراء

الحمد لله على نعمة الأمن والإسلام والألفة والإخاء والصلاة والسلام على الصادق الأمين وعلى آله وصحبه ومن تبع هداه إلى يوم الدين .

وبعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 مديرنا  الفاضل دكتور غازي  رحيل العنزي لك منا كل الثناء والتقدير ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية .

احترمت القانون وطبقته بعدل وتعاملت  بصدق ووضوح ومكارم أخلاق وعلم  وأمانة وإخلاص فأنت أهل للتميز فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة.

دكتور حمود حطاب العنزي

بنيت بناء ثقة راسخ  وكونت بذكائك الاجتماعي  اسرة كبيرة في العمل قائمة على الحب والتقدير والاحترام. كل الحب والاحترام لك ويسر الله لك  وبارك في جهودك ونفع بك وجزاك الله خيرا فوجودك أمن وأمان وسعادة  لمنسوبي المدرسة فشكرا لك .

الأستاذ / محمد الفرحان

تعاملت معنا  بطريقة تشعرنا بالسعادة، والفخر والأمان والأهم الشعور بالإخلاص وتواصلت معنا بكل بساطة وتواضع ودون تكلف بأسلوب الحب في الله . فشكرا لك وجزاك الله خيرا وسامحنا على تقصيرنا ويسر الله لك ووسع عليك ووفقك لما فيه خير البلاد والعباد .

فريق عمل المقداد التعليمي والإداري.

إلى من أعطى ...وأجزل بعطائه ...إلى من سقى ..وروّى مدرستنا علما وثقافة،  إلى من ضحى بوقته وجهده ..ونال ثمار تعبه .. راحة ضمير وبركة في الوقت والمال والعافية .لك يا معلم المقداد  ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة .......

ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا مكارم الأخلاق.!

فمدرسة المقداد كيان نشعر فيه  بدفء العائلة اثناء الصعاب وتكاتف افرادها معا امام اي ازمة. وتلك الرابطة القوية  تدفع كل منسوبي المقداد ان يحافظوا عليها متكاملة ورائدة وناجحة.

فشكرا لكم جميعا على سمو أخلاقكم وصفاء قلوبكم وصدق أفعالكم وأقوالكم  ، وتقبلوا حب القلوب هدية  أيها الأحباب

                      حفظكم الله وحفظ الكويت 

  أخوكم / عبد الفتاح أمير عباس

 

مشرف النشاط للعام 2016/2017

amer123123

اللهم احفظ المسلمين من شر وسوء المنافقين والخونة والعملاء والكافرين يارب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 13 يونيو 2017 بواسطة amer123123

ساحة النقاش

عبد الفتاح أمير عباس أبوذيد

amer123123
موقع لغوي تربوي وأدبي وقيمي الرؤية والرسالة والأهداف: رؤيتنا: الرؤية : الارتقاء بالمنظومة التعليمية والتربوية بما يؤسس لجيل مبدع منتمٍ لوطنه معتزاً بلغته فخوراً بدينه رسالتنا: السعي لتقديم خدمات تربوية وتعليمية ذات جودة عالية بتوظيف التقنية الحديثة ضمن بيئة جاذبة ومحفزة ودافعة للإبداع الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها · إعداد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,076,907