موقع الواحة للعلاج الطبيعي:متى أمكن التداوي بالغذاء والحمية لا يعدل عنه إلى الدواء

متى أمكن التداوي بالغذاء والحمية لا يعدل عنه إلى الدواء

<!--<!--<!-- <!--

الحاسوب هذا الجهاز المهم الذي لا يخلو منزل او متجر او طائرة او سيارة الا ان تجده فيها ! تجدة بجميع الاحجام والالوان والاشكال ! هو صديقك وحافظ اسرارك ! يساعدك في بحوثك ويقربك من الاصدقاء , لايمل ولا يتأفف من اصدار الاوامر له ! هو للكبير مساعد وللصغير ملعب وفي قلب الزوجات منه حسد ! هو في الاخير آلة مهمة في حياتنا وفي مؤسساتنا ومدارسنا ولاغنى عنه .

عندما يقرر شخص ما شراء جهاز جديد فسيجد امامه خيارات عديدة , اما حاسوب عادي او محمول او صغير او كبير او حديث او جهاز سوبر لا يقهر وذلك حسب ما تملكه من اموال وماهي متطلباتك من استعمال الحاسوب.

سنتعلم اليوم كيفيه تركيب الحاسوب ونتعلم اجزاءة ! وكما نعلم ان الحاسوب عبارة عن مجموعة أجزاء متكاملة ان جمعتها معا ستجد أمامك جهازا كاملا .

التركيب الشخصي للجهاز له فوائد جمه منها معرفة كل جزء صغير في جهازك معرفة تامه فلا مجال هنا لخداعك من قبل اصحاب محلات الحاسوب لان غالبية المستخدمين يجهلون عن الحاسوب واجزاءة وهم طبعا صيد سهل لاصحاب محلات الحاسوب ! كما ان تجميع جهاز واحد لا يكلفك المبالغ التي قد تدفعها لجهاز لاتعلم ما وضع فيه من اجزاء ان كانت أصلية او مقلدة او رخيصة .

عندما تهم بشراء حاسوب عليك ان تعلم ان جهاز الحاسوب له اجزاء مهمة مثل المعالج (البروسيسر)


<!--<!--

وهو عبارة عن قلب الكمبيوتر النابض وهو الذي يتم فيه التسابق في السرعات بين الشركات المصنعه رغم صغر حجمة الا انه يعتبر من الاجزاء الضرورية

علبة المعالج (البروسيسور) تحتوي على مروحة التبريد الخاصة والمعالج (البروسيسر)

<!--<!--

الجزء الثاني المهم وهو (الماذر بورد)

<!--<!--

وهو جسم الكمبيوتر الداخلي الذي نضع فيه البروسيسر وباقي الاجزاء حتى نتمكن من تشغيلة بشكل سليم

الجزء الثالث وهو الذكرة العشوائية (الرام)

<!--<!--

وهو عبارة عن ذاكرة عشوائية ان كانت كبيرة فستساعدك على سرعة نقل المعلومات وتبادلها بالسرعه المطلوبة

الجزء الرابع وهو (الهارد ديسك)

<!--<!--

وهو عبارة عن العقل الذي يتم فيه تخزين المعلومات والبرامج وغيرها من الملفات

الجزء الخامس وهو (جسم الحاسوب الخارجي)

<!--<!--<!--<!--

وهو عبارة عن الجسم الخارجي للجهاز والذي نضع فيه جميع الاجزاء المهمه والاجزاء الفرعية كما ان الجسم يحتوي على الباور سبلاي والتوصيلات التي تحتاجها لتوصيل التيار الكهربائي للجهاز وهو متنوع الاشكال والاجام والالوان .

الاجزاء الفرعية متنوعه منها على سبيل المثال الـ CD ROM و قارئ البطاقات MMS, SD, Mini SD و الفلوبي ديسك وغيرها من الاجزاء الاختيارية حسب متطلبات مستخدم الحاسوب .

هناك اجزاء مهمة قد تتوفر مدمجه مع الماذر بورد مثل الالوان والصوت و وصلة الشبكات , وقد تجد أنواع أخرى لاتتوفر فيها هذه الاجزاء والنوعين من الماذربورد متوفر في الاسواق وهي اختيارية على حسب احتياج المستخدم .

المصدر: أوراق إماراتية
alwa7a

وكل داء قدر على دفعه بالأغذية والحِمية، لم يُحاوَلْ دفعه بالأدوية

  • Currently 264/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
86 تصويتات / 2549 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2009 بواسطة alwa7a

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

880,691