authentication required

اعتبرت النجمة ديمة قندلفت دورها الذي تؤديه في مسلسل " ساعات الجمر" من أهم الأدوار التي قامت بها على مستوى الأعمال الاجتماعية، مشيرة إلى أن وجود مخرجة بقيمة رشا شربتجي يساعد على تقديم الأفضل.

وقالت قندلفت في تصريح لموقع النشرة:" الدور مركب وإن كانت الشخصية غير ذلك كوني أتيت إلى العمل استكمالا لدور سابق لعبته ممثلة غيري..تركيبة الدور بالنسبة لي هي في أنني أبدأ من السجن وأنتهي إلى الزواج من الشرطي الذي كان مسؤولا عني في فترة التوقيف، وهذه الحالة هي انتقال من أسوأ ما يمكن أن يواجهه المرء إلى أجمل ما يمكن أن يصل إليه".

وتوجهت قندلفت بالشكر للمخرجة رشا شربتجي ووصفتها بنجمة الإخراج السوري :" النجمة الأولى في ساعات الجمر هي المخرجة رشا شربتجي.. غريب أن تتمكن اليوم من وضع كل النجوم المشاركين في المسلسل بأماكنهم الصحيحة دون الوقوع في عثرة هنا أو تقصير هناك".

وعن قصتها مع مسلسلات الأجزاء وغيابها عن جزء بعد حضورها في جزء سابق أو العكس قالت:"الفارق الوحيد اليوم هو أنني أدخل جزءا ثانيا وكنت غائبة عن الأول، لكن في مسلسل باب الحارة كنت حاضرة ثم غبت واستعيض عني بممثلة أخرى.. عموما مسلسلات الأجزاء تتيح فرصا للفنان للمشاركة في العمل والغياب بعد ذلك لكن حسبه في ذلك أنه شارك بالمسلسل ولو بجزء واحد".

وتشارك ديمة قندلفت العام الحالي في أربعة مسلسلات أبرزها "الانفجار" مع محمد زهير رجب وبقعة ضوء 9 مع عامر فهد وهي من نجمات التنويع في الدراما السورية حيث برزت في أعمال تاريخية لعل أبرزها " سقف العالم" مع نجدت أنزور في العام2007

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 104 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,222,004