عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

الناشر ومدير الموقع / نصرالزيادي.. حريتنا في التعبير .. سقفها المسؤولية الدينية والأخلاقية .

authentication required



   الجيزة .. عمان - عالم السياسة الاخباري
   انفجر محول كهرباء في مخيم الطالبية - لواء الجيزة عصر اليوم مما أدى الى انقطاع الكهرباء في لواء الجيزة لعدة ساعات . وانقطع احد الاسلاك الرئيسة وتطايرت شراراته في المكان محدثا هلع ورعب بين الناس الذين كانوا متواجدين اثناء الانفجار . ويذكر ان المحول تم إنشاءه لمخيم الطالية فقط ليغذي 800 وحدة سكنية كانت قديما ، وتم توسعة داخلية داخل المخيم طيلة الفترة السابقة واصبح كل بيت مشترك باكثر من عداد كهرباء .

   ومن المؤسف ان شركة الكهرباء قامت بتوصيل خطوط كهرباء من نفس المحول الى معظم الاحياء المحيطة بالمخيم ، علما ان المحول قدراته الفولتية 1500 ك واط ، وطالب سكان اللواء شركة الكهرباء بحل هذه المشكلة القديمة الجديدة منذ سنين ، بعزل المناطق والاحياء عن بعضها وخصصت اماكن لإقامة محولات جديدة منذ سنين ولم يتم عملها لغاية الان والوضع ما يزال كما هو دون تغيير أو استجابة لطلبات المواطنين في كافة الاحياء . 

    ويقع المحول بمكان ملاصقا لمكب نفايات مما اشتعلت النيران سابقا عدة مرات في جدلات الاسلاك الكهربائية المحاذية له .. بالإضافة الى ان البريد يجاورة وشبكة اسلاك غير منظمة تمر من حوله مما يشكل خطرا اخر .

   ومن جهة أخرى أبدى الكثير من المواطنين ملاحظاتهم حول هذه المشكلة ، وطالبوا الجهات المختصة بوضع حلول جذرية لها ، وانهاء حالة انقطاع الكهرباء المستمرة .

   وأبدوا أيضا ملاحظاتهم حول عدم استجابة الشركة على ارقام الطوارئ كما يجب وان الخط يكون مشغول لوقت كبير وان هناك صعوبة في التبليغ في حالة وجود مشكلة في الكهرباء . 

   ويهيب المواطنون بمدير شركة كهرباء مادبا ان يتخذ الإجراءات اللازمة لحل هذه المشاكل . ويطالبوه بزيارة المنطقة والإطلاع عليها بنفسه .

 

المصدر: عالم السياسة الاخباري .. نصر الزيادي
alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا ) .. نصر الزيادي .. " المواد المنشورة ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صحيفتنا الالكترونية " حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 487 مشاهدة

عالم السياسة والثقافة الإخباري

alam-asiyasa
( ع . س . ا ) صحيفة الكترونية شاملة .. إخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية »

البحث فى الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

247,712

عالم السياسة والثقافة الإخباري

عالم السياسة والثقافة الإخباري

      ( ع . س . ا )


 صحيفة الكترونية شاملة .. اخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية


* تعنى بالشأن السياسي المحلي والعالمي  
* تعنى بنقل الخبر بمصداقية وشفافية
* تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية
* تسمح بالنقاشات الهادفة وتبادل الاراء 
* تقوم على استفتاء الجمهور بمواضيع ذات اهمية
* الأستقلالية ونبذ التبعية الفكرية 
* الحرية في التعبير سقفها المسؤولية الدينية والاخلاقية .