عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

الناشر ومدير الموقع / نصرالزيادي.. حريتنا في التعبير .. سقفها المسؤولية الدينية والأخلاقية .

 

                    رسالة الى الشعوب الاسلامية الحرة 

عالم السياسة الاخباري .. نصر الزيادي 


    الى الشعوب العربية والاسلامية وعلى رأسها الشعب الفلسطيني المقاوم والذي ما زال يرفض الاحتلال برمته ولا يعترف بكل المعاهدات الدولية ولا يعترف بالكيان الصهيوني ولا وجوده .. سواء في الداخل او في الشتات .. ولا يعترف بجزء من فلسطين فقط .. ويصر ان فلسطين هي فلسطين من البحر للنهر ومن راس الناقورة شمالا ولغزة جنوبا .. وهي حدود الوطن الفلسطيني وملكيته لليس للفلسطينيين وحدهم بل لكل المسلمين فهي ارض وقف اسلامي لا يجوز التخلي عن شبرا واحدا من هذا الوطن المسلوب .. 
    والى الشعب السوري البطل الذي يقدم الشهيد تلو الشهيد دفاعا عن ارضهم وكرامتهم التي اغتصبت سابقا من الصهاينة .. واغتصبت لاحقا من الصفويين والعلويين وعصاباتهم المجرمة ..
    والى اهلنا في بورما الذين هدرت دمائهم على ايدي الوثنيين وعلى ايدي اقذر شعوب الارض . فمنهم من ذبح ذبح الشياه ومنهم من حرق حرقا ومنهم من قطع قطعا قطعا ..
    اقول لكم لا تنتظروا نصرة من احد غير الله فقد عجزت النساء ان تلد الرجال منذ عقود . وهذه الرسالة المرفقة هي خير دليل على ذلك .. هذا غير مانراه باعيننا من دلائل ومنذ زمن .
    فلا تنتظروا فرجا من الاجتماعات المتتالية وتحت مسميات مختلفة من القادة العرب .. فلن تجدوا منهم غير الشجب والاستنكار الذي تعودنا عليه في اصعب الاوقات منذ تأسيس هذه المنظمات التي اعانت الصهاينة على انشاء دولتهم المزعومة ويعينوا بعضهم البعض على تثبيت مقاعدهم في سدة الحكم .
    لكم الله يا شعوبا أستبيحت دمائها وهتكت اعراضها وزج برجالهاونسائها في سجون الاعداء ولا من مجيب فصرخات الاسرى تعدت اذانهم بل وصرخات النساء المغتصبات والمؤسورات أزعجتهم كثيرا حتى باتوا لا يطيقون سماعها .


نصر الزيادي 

المصدر: عالم السياسة الاخباري .. نصر الزيادي
alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا ) .. نصر الزيادي .. " المواد المنشورة ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صحيفتنا الالكترونية " حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة

عالم السياسة والثقافة الإخباري

alam-asiyasa
( ع . س . ا ) صحيفة الكترونية شاملة .. إخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية »

البحث فى الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

245,030

عالم السياسة والثقافة الإخباري

عالم السياسة والثقافة الإخباري

      ( ع . س . ا )


 صحيفة الكترونية شاملة .. اخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية


* تعنى بالشأن السياسي المحلي والعالمي  
* تعنى بنقل الخبر بمصداقية وشفافية
* تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية
* تسمح بالنقاشات الهادفة وتبادل الاراء 
* تقوم على استفتاء الجمهور بمواضيع ذات اهمية
* الأستقلالية ونبذ التبعية الفكرية 
* الحرية في التعبير سقفها المسؤولية الدينية والاخلاقية .