كتب-محمد الصبروت

الإعلامية هدى البدوي هي الشمس عندما تشرق و القمر حينما يتلألأ هي عروس البحور هي قلب القلوب هي الأنوسة وجهها يشبه القمر إنها الإمبراطورة و الأسطورة تطل بإطلالة رومانسية حالمة، وهمسات حائرة تسمعها فى دروب الخيال الساحرة وقصص وحكايات من ألف ليلة وليلة وكتب العشق والهيام، تصنع بقلمها الرشيق عالما من الأشواق والمعانى الراقية السامية التي نجعل القلب يرفرف في سعادة وتجعل الوجدان يهيم في عالم العشق والجمال.

الإعلامية "هدى البدوي" قلمها الرشيق تخطى حدود الشعر إلى عالم الصحافة الرحب بما تحمله من ثقافة وفكر مستنير، جعلها تتصدر الإعلام في محافظة الأسكندرية و لكونها المستشار الإعلامي للنقابة المهنية للصحافة و الإعلام.

و الجدير بالذكر أن أسطورة الإعلام بالأسكندرية هدى البدوي هي المنسق العام لمهرجان الإعلام و الفنون الذي تقيمه النقابة بالأسكندرية في الفترة القادمة بالتعاون مع الإتحاد الدولي للصحافة و الإعلام.

و الجدير بالذكر أن هدى البدوي أحد الكتاب المتميزين بمجلة بانوراما النجوم.

و سوف يكون عام 2017 إنطلاقة إعلامية و فنية في حياة هدى حيث تستعد لإعداد و تقديم برنامج تلفزيوني يحمل إسم جفنه علم الغزل و يذاع على قناة صدى البلد و معروض عليه أيضاً المشاركة في مسلسل تليفزيوني لشهر رمضان القادم مع الفنان محمد رمضان

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 246 مشاهدة
نشرت فى 5 أكتوبر 2016 بواسطة akherkalam

موقع اخر كلام

akherkalam
موقع اخر كلام صحافة حرة والخبر فور حدوثة رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير :محمد الصبروت /ت 01225288308-01004211282 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

288,543