#السيد_زيتون

كشف وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل، عن قيامه بزيارة ألمانيا خلال اليومين المقبلين، وذلك في إطار دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وأوضح الوزير، في تصريحات صحفية على هامش اجتماع الجمعية العمومية للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، اليوم الثلاثاء، أن الزيارة تشمل عقد العديد من اللقاءات الثنائية مع عدد من مسئولي الحكومة الألمانية وكذلك مجتمع الأعمال هناك.

وأشار قابيل إلى أن اللقاءات ستشهد بحث فرص زيادة التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة وكذلك الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة المصرية من أجل جذب المستثمرين الألمان.

ولفت وزير الصناعة إلى أن الزيارة، التي قام بها وزير الاقتصاد والطاقة الفيدرالي ونائب المستشارة الألمانية زيجمار جابريل، وكذلك نائب وزير الاقتصاد بولاية بفاريا الألمانية فرانز يوزف، لمصر مؤخرا، تعد رسالة مهمة لأهمية مصر بالنسبة لألمانيا، كما أنها تؤكد على عمق العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين في جميع المجالات.

وأشاد بجهود الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، خاصة أن لها تعاونا مثمرا مع الحكومة في مجال التدريب البشري والصناعي في العديد من القطاعات الصناعية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة
نشرت فى 1 يونيو 2016 بواسطة akherkalam

موقع اخر كلام

akherkalam
موقع اخر كلام صحافة حرة والخبر فور حدوثة رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير :محمد الصبروت /ت 01225288308-01004211282 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

288,568