كشف رجل الأعمال عبد اللطيف الشريف، صاحب مجموعة شركات الشريف، أنه حصل على تعهد من جهات عليا بالدولة بإعادة 34 مصنعاً ملكاً له كانت الدولة وضعت يديهاً بدون وجه حق عليها خلال فترة حكم نظام الرئيس السابق حسنى مبارك.

وقال الشريف لـ"اليوم السابع"، إنه ينوى زيادة حجم القوى العاملة فى مصانعه للمساهمة فى القضاء على البطالة بعد أن أعاد شباب ثورة 25 يناير كرامته له مرة أخرى وأخرجوا "مبارك" من بيته وتم حبسه مثلما فعل معه منذ سنوات، مؤكداً أنه لا يتشفى فى أحد، لكنه يعلم أن الله يرى وقادر على كل شىء.

وأوضح ملك البلاستيك فى مصر أنه يقوم بعدة زيارات لدول أوروبية لافتتاح مشروعات جديدة له فى مصر بعد أن يسترد مصانعه، مشيراً إلى أن المناخ الاقتصادى بعد استقرار الأوضاع السياسية سيحقق عوائد مالية ضخمة للمستثمرين فى مصر.

وأكد الشريف على أن الاستثمار الحقيقى يهدف لبناء المجتمعات الإنسانية والاقتصادية، كما أنه يكون فى كافة المجالات وليس التوقف عند صناعة محددة، "لذلك سأقوم بافتتاح عدة صناعات جديدة لم تشهدها مصر من قبل مثلما فعلت مع البلاستيك عندما أنشأت ورشة صغيرة ثم أكبر مصنع فى مصر لصناعة خامات البلاستيك".

المصدر: اليوم السابع
AdelYousef21

Adel Yousef

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 1501 مشاهدة

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,113,957

عادل يوسف

AdelYousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث