لقى مسن مصرعه خنقاًَ فى حريق بفيلا فى منطقة أوسيم بمحافظة السادس من أكتوبر، وتم نقل جثته إلى المسستشفى.. تحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، إشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق محدود فى فيلا بمنطقة البراجيل بأوسيم، وسارعت 5 سيارات مطافئ إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران قبل امتداد ألسنتها إلى باقى المبانى المجاورة، وأسفر الحريق عن وفاة محمد رضا (92 سنة) اختناقا، إضافة إلى وجود بعض التلفيات بالطابق الثانى للفيلا.

أفادت التحريات الأولية لرجال المباحث التى قادها المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، وأشرف عليها العميد حسن عبد الهادى، مأمور المركز، بأن الفيلا تقع فى منطقة البراجيل ومكونة من طابقين، وأن النيران اندلعت بالطابق الثانى بسبب ماس كهربائى فى التكييف.

أمر اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، بنقل جثة المتوفى إلى المشرحة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التى انتقلت إلى مكان الحادث، واستمعت إلى أقوال نجل المتوفى الذى لم يشتبه جنائيا فى الحادث، فصرحت بدفن الجثة واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 40/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
12 تصويتات / 559 مشاهدة
نشرت فى 18 ديسمبر 2010 بواسطة adelyousef21

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,518,460

عادل يوسف

adelyousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث