14/2/2010

أكد مصدر مسئول من مصنع سماد طلخا حدوث تسريب من مصنع طلخا 2 "مصنع اليوريا" اليوم أدى إلى إثارة الهلع بين العاملين بالمصنع وقامت أجهزة الإطفاء والأجهزة الفنية بالسيطرة على عملية التسريب.

وقال إن إدارة الشركة وزعت الكمامات على العاملين وأطلقت الرزاز فى الهواء حتى لا تنطلق كميات كبيرة من غاز الامونيا خارج المصنع.

الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الثانية خلال أسبوع واحد يحدث تسريبات غاز
ونشادر من مصنع طلخا 2 وتقوم إدارة الشركة باستخدام الأدوات الداخلية "إطفاء وإسعاف وأجهزة فنية" فى السيطرة على أى حادث دون إبلاغ الجهات المعنية ولا يتم تحرير محاضر رسمية بتلك الأحداث رغم خطورتها الشديدة على العمال وعلى القرى المجاورة.

ونقت إدارة الشركة حدوث أى تسريبات داخل الشركة، وقالت إن حملة مواجهة المخاطر بالدقهلية توجه تلك رسائل إلى المجتمع المدنى لأنها تدعو إلى عدم إنشاء وحدة جديدة داخل المصنع.

فى حين نفى على ماهر رئيس مجلس إدارة المصنع حدوث أى تسريبات فى غاز الأمونيا بالمصنع وأن هذه الحملة تعتمد على نشر أخبار كاذبة للشو الإعلامى وأن المصنع مفتوح للجميع ليشاهدوا ما يحدث به.

adelyousef21

Adel Yousef

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
13 تصويتات / 470 مشاهدة

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,518,364

عادل يوسف

adelyousef21
موقع مجاني بغرض المساهمة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل ومساعدة العاملين الجدد في المجال ولايوجد أية أهداف أو مصلحة مادية من إنشائه »

ابحث