ابيار المملكة لخدمات المنزل المتكاملة

شركة متخصصة فى اعمال الصيانة والنظافة والترميمات المنزلية بطريقة علمية وحديثة جدا

شركة الصالحية

شركة مكافحة حشرات بالرياض

 

    الرئيسية شركة مكافحة حشرات بالرياض

 

شركة مكافحة حشرات بالرياض +-*/

 

المواضيع [اخفاء]

 

    1 شركة مكافحة حشرات بالرياض

    2 الخدمات المقدمة من شركة مكافحة حشرات بالرياض

    3 خطوات مكافحة الحشرات فى المنزل

    4 أهمية شركة مكافحة حشرات بالرياض

 

شركة مكافحة حشرات بالرياض مع ارتفاع درجة حرارة الجو ودخول فصل الصيف تنتشر الحشرات، مما قد يؤدى الى دخول الحشرات الى المنازل بمختلف انواعها من حشرات زاحفة أو حشرات طائرة أو القوارض. وتعتبر تلك الحشرات آفة يجب التخلص منها، لما تسببه من أضرار مادية وصحية، فقد يؤدي وجود الحشرات فى المنزل الى تخريب وتلف فى الاثاث، كما انها تسبب فى نقل بعض الأمراض الخطيرة. لذا عليك التخلص من الحشرات نهائيا وبشكل آمن مع شركة الصالحية لمكافحة الحشرات بالرياض.

 

شركة مكافحة حشرات بالرياض +-*/

شركة مكافحة حشرات بالرياض

 

مكافحة حشرات بالرياض والتخلص بشكل نهائي من الحشرات هناك كثير من الحلول للتخلص من الحشرات في المنازل، لكن تعتبر معظم الحلول مرهقة ومكلفة وغير مجدية كما انها تعتبر غير آمنة على صحة الأسرة والأطفال. لذا فإن الحل الأمثل للتخلص من الحشرات هو شركة الصالحية لمكافحة الحشرات بالرياض.

 

تضمن لك شركة الصالحية لمكافحة الحشرات بالرياض التخلص من الحشرات دون عناء أو تعب مع توفير سبل الأمان والسلامة والحماية من الجراثيم والأمراض التي قد تنقلها الحشرات. كما تمتاز شركة مكافحة حشرات بالرياض بالخبرة في هذا المجال مع ضمان أفضل النتائج وتقديم الجودة العالية، كما تقدم شركة مكافحة حشرات بالرياض أسعار مدهشة تناسب جميع الفئات من العملاء.

 

تسعى شركة مكافحة حشرات بالرياض إلى تقديم الخدمة ذات الجودة والمستوى الذي يليق بشركة من أكبر شركات مكافحة الحشرات الناجحة بالرياض، لذا تعتمد شركة مكافحة حشرات بالرياض على توفير أفضل العوامل التى تساعدها في التخلص من الحشرات. ومن تلك العوامل هي:

 

1- العمالة: تسعى شركة مكافحة حشرات بالرياض فى توفير العمالة المميزة وذات الكفاءة العالية، والتى على خبرة ومهارة فى مكافحة والقضاء نهائيا على الحشرات، كما لها القدرة على مكافحة ورش الحشرات فى أى مكان وتحت أى ظروف.

 

2- المبيدات الحشرية: تعتمد الشركة فى مكافحة ورش الحشرات على استخدام المبيدات الحشرية عالية الجودة والأصلية والابتعاد عن المبيدات الرديئة والرخيصة، حتى تضمن القضاء على الحشرات نهائيا. كما أن جميع المبيدات الحشرية المستخدمة مصرح بها من وزارة الصحة والبيئة، حتى تضمن الأمان والسلامة لصحة الاسرة.

 

3- الأجهزة: تمتلك شركة الصالحية الأجهزة والمعدات الحديثة والتى تناسب جميع المبيدات الحشرية بجميع انواعها من مبيدات ضبابية أو مبيدات سائلة أو مبيدات حبوب. هذا حتى يسهل القضاء على الحشرات وابادتها تماما.

الخدمات المقدمة من شركة مكافحة حشرات بالرياض

 

تنتشر الكثير من شركات مكافحة الحشرات بالرياض، ونجد معظم شركات مكافحة الحشرات شركات وهمية ترسم صورة رائعة للعميل فى القضاء على الحشرات نهائيا، ولكن يفاجأ العميل بعكس ذلك تماما ولم يتم القضاء على الحشرات ولكنهم مازالوا محتلين المنزل. لذا فعلى العميل التأكد من التعامل مع أنجح شركات مكافحة حشرات بالرياض، حتى يضمن خلو المنزل من الحشرات.

 

تقدم شركة الصالحية لمكافحة الحشرات بالرياض الضمان للعميل بعودة مكافحة الحشرات وابادتها فى حالة تواجد الحشرات مرة أخرى.

 

كما أن شركة الصالحية لمكافحة الحشرات بالرياض على استعداد تام بالقضاء على الحشرات فى أى منطقة فى الرياض.

 

    ومن الخدمات التى تقدمها الشركة:

 

1- القضاء على الصراصير:

 

كما تعلم عزيزى العميل أن الصراصير من الحشرات التى تنتشر وتكثر بشكل كبير. كما أنها تختبئ وتعيش في أماكن يصعب الوصول إليها وخاصة في الحمامات والمطابخ. لكن مع ذلك تستطيع شركة مكافحة الحشرات بالرياض القضاء على الصراصير وابادتها تماما.

 

2- القضاء على حشرة البق:

 

حشرة البق من الحشرات التى تعيش فى المفروشات والمراتب، كما انها من الحشرات التى تسبب معاناة لصاحب المنزل، حيث يضطر كثير من الناس التخلص من المفروشات والأغطية وشراء الجديد للقضاء على تلك الحشرة، لكن مع شركة الصالحية مكافحة حشرات بالرياض فأصبح من السهل القضاء على تلك الحشرة دون التخلص من مفروشاتك.

 

3- القضاء على القوارض والفئران:

 

تعتبر الفئران من الكوارث التى قد تصيب المنزل. فعند وجود الفئران فى المنزل تتسبب فى تلف وتدمير لقطع الأثاث، تآكل المفروشات والاغطية، احتمال الإصابة بالأمراض “كالطاعون” التى قد تؤدى إلى الوفاة (كما حدث في أوربا قديما). لذا تعتمد مكافحة حشرات بالرياض على استخدام افضل انواع المبيدات في القضاء على الفئران، كما توفر شركة مكافحة حشرات بالرياض الصواعق والموانع التى تعمل على منع وطرد الفئران حتى لا تستطيع الدخول إلى المنزل مرة ثانية.

 

4- القضاء علي الابراص:

 

تنتشر الابراص في المملكة العربية السعودية والرياض بسبب درجات الحرارة العالية، لذا مع حلول فصل الصيف نجد انتشار الابراص فى كل مكان فمن السهل دخول الابراص داخل المنزل وانتشاره فيه، كما يصعب عليك القضاء على تلك الابراص، لذا بتعاملك مع شركة الصالحية سيحل لك تلك المشكلة كما تعمل على التخلص من جميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة.

 

5-القضاء على النمل:

 

يعتبر النمل هو الحشرة المشترك فى جميع المنازل. حيث لا يخلو منها أي منزل وخاصة فى فصل الصيف، يعاني منها الكثير لأنها تنتشر على الاطعمة والمأكولات والخبز، كما انها تقوم بعمل حفر فى أرضيات المنزل وحوائطه. كما أنها تقوم بلدغ الاشخاص الموجودين فى المنزل، كما تسبب لدغتها احمرار فى الجلد وحكة شديدة. لذا الحل النهائى للقضاء على النمل من المنزل هو الاستعانة شركة مكافحة حشرات شمال الرياض ، حتى لا تضمن القضاء على النمل فحسب، بل تضمن تدمير وإبادة أعشاش وبيوت النمل من الأساس حتى لا يعود مرة ثانية فى احتلال المنزل.

 

6- القضاء على الذباب:

 

يعتبر الذباب من الحشرات صغيرة الحجم ولكنها شديدة الأذى، حيث ينقل الذباب كثير من الامراض والجراثيم والفيروسات والأمراض المعوية، نتيجة وجوده وانتشاره فى أماكن القمامة ونقل القاذورات منها عن طريق أرجله أو فمه ووضعها على الطعام والأكل فى المنزل وجعله ملوث. فلهذا السبب تعمل شركة مكافحة حشرات بالرياض على القضاء ومكافحة الذباب وبأفضل الطرق الآمنة التى تحافظ على صحة الأسرة. كما أنها تقوم بوضع الصواعق لمنع رجوعه مرة اخرى. كما تقدم شركة مكافحة حشرات بالرياض بعض النصائح لربة المنزل من استخدام المطهرات في المسح والمداومة على تنظيف المنزل، كما تنصح صاحب المنزل بزراعة بعض النباتات التى تعمل على طرد الحشرات والذباب. لحماية المنزل من الذباب ومن رجوعه.

خطوات مكافحة الحشرات فى المنزل

 

1- تقوم شركات مكافحة حشرات بالرياض بإرسال متخصص لمعاينة وفحص المكان بصفة عامة ومعرفة نوع الحشرة المنتشرة والمكان المطلوب رشه ونوع المبيدات الحشرية المسموح رشها فى المكان، حيث يختلف نوع المبيد على حسب نوع المكان سواء مطبخ أو حمام او غيره.

 

2- بعد ذلك تقوم الشركة بتحضير المبيدات الحشرية التى تناسب فى القضاء على تلك الحشرة، والتى تضمن عدم مقاومتها أو عدم تأثيرها على تلك الحشرة.

 

3- تقوم الشركة بإزالة وإخلاء قطع الاثاث التى تمنع وصول الاجهزة الى اماكن الرش، كما تزيل الادوات التى قد تسبب ضرر عند وصول المبيد اليها مثل أواني الطبخ والاطباق والأطعمة والمأكولات.

 

4- وحفاظا على سلامة العاملين فى شركة مكافحة حشرات بالرياض، توفر الشركة الملابس الواقية والقفازات وأغطية العين والتنفس. والتى يقوم بارتدائها العمال.

 

5- يقوم العمال بعد ذلك بتحضير الخليط من المبيدات، مع التأكد بالالتزام بالنسبة المادة الفعالة التى تعمل على إبادة الحشرة، مع وضع الكمية المناسبة لرش المكان بالكامل وتعبئته فى الأجهزة المستخدمة.

 

6- تقومشركة الصالحية مكافحة حشرات بالرياض برش المكان بالكامل حتى تضمن التغطية الكاملة للمبيدات فى المكان. بعد الانتهاء من رش المكان بأكمله يقوم العمال بمعاينة كمية الحشرات الميتة نتيجة الرش ومقارنتها بنسبة الحرات الموجودة فى المكان، وفى حالة موت نسبة قليلة أو عدم تحقيق النسبة بأكملها يقوم العمال برش المكان مرة أخرى. ثم تقوم شركة مكافحة حشرات بالرياض بالتخلص من الحشرات الميته و عبوات المبيدات الحشرية بطريقة تحافظ على سلامة البيئة من التلوث وبعيدا عن المناطق السكانية.

 

شركة مكافحة حشرات بالرياض +-*/

أهمية شركة مكافحة حشرات بالرياض

 

كثير من الناس قد تتساءل لماذا شركات مكافحة الحشرات؟ وهناك من يقترح القيام بإبادة الحشرات بالطرق التقليدية القديمة والاعتماد على نفسه. لكن نجد فرق كبير النتيجة بين كلا الحالتين: من استعان بشركات مكافحة الحشرات، والآخر الذى قام بالتخلص من الحشرات بنفسه. وهذا الفارق الشاسع نتيجة التخصص والخبرة وعوامل اخرى وهى:

 

1- درجة فاعلية وتركيز المبيدات: فكثير منا استخدم المبيدات الحشرية ولكن نجد نتيجة وبعد بضعة أيام يعود الحال كما هو، لكن مع شركة مكافحة حشرات بالرياض تقوم باستخدام مبيدات ذات فاعلية عالية وفى بعض الأحيان تقوم بعمل الخلطات باستخدام بعض المبيدات والمواد السامة التى تعمل على قتل تلك الحشرات.

 

– كما تمتلك شركة مكافحة حشرات بالرياض الأجهزة التى تساعد فى تحديد كمية الحشرات ومدى تركيزها فى المكان، أى أنها قامت بتكوين الاعشاش وتركزت فى المكان أم لا. وعلى هذا يتم تحديد نسبة تركيز المبيدات.

 

2- أساليب القضاء على الحشرات:

 

هناك بعض الأساليب التى يتوقف عليها نجاح القضاء على الحشرات وهي:

 

    استخدام التقنيات والأجهزة المناسبة والعالية: حيث تعتمد شركات مكافحة حشرات بالرياض على استخدام الاجهزة المناسبة مع حجم وطبيعة المكان حتى تضمن تغطية المبيدات للمكان بأكمله. كما تستخدم الآلات على حسب النوع المستخدم من المبيدات بين الات التعفير او محاقن الجل أو الرشاشات والصواعق.

    الحفاظ على الأمان والسلامة مع كل خطوة فى عملية مكافحة الحشرات. بداية من ارتداء العمال ملابس الوقاية، ثم الحفاظ على مساحة الامان والسلامة لأفراد الاسرة والاطفال، وفى النهاية الامان والسلامة فى التخلص من مخلفات عملية الإبادة من عبوات أو حشرات ميتة أو مخلفات أخرى.

    من المهم رش ومكافحة المكان، لكن الأهم من ذلك متابعة نتيجة الرش وهذا ما تقوم به شركة مكافحة حشرات بالرياض. تقوم الشركة بمتابعة النتائج من كمية الحشرات النافقة والميتة وكمية الحشرات التى مازالت على قيد الحياة واعادة عملية الرش مرة اخرى حتى لا تترك أثر أى حشرة على قيد الحياة.

 

خدمات اخري تقدمها شركة الصالحية : شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض – شركة رش مبيدات بالرياض

 

مشاركة

فيسبوك تويتر جوجل بلس واتساب

عن شركة الصالحية :

 

شركة الصالحية تستخدم احدث المعدات والادوات فائقة الجودة لانجاز جميع الاعمال المكلفة بها بجودة عالية مما يجعلها بارزة واكسابها ثقة عملائها وتضمن لك العمل علي أكمل وجه وتستخدم خامات مطابقة للمواصفات العالمية وصديقة للبيئة ولا تسبب اي اضرار لمقرك .

طرق التواصل معنا

 

    العنوان : الترمذي - الشفا - الرياض -المملكلة العربية السعودية

    الهاتف : 0505623800

    واتساب : 0545718458

    ساعات العمل : 7ايام اسبوعيا / 24 ساعة يوميا

 

اين تجدنا

 

الحقوق محفوظة لدى شركة الصالحية © 2019

 

تصميم وبرمجة ميمو هوست

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 211 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2019 بواسطة abiaar

عدد زيارات الموقع

17,464