ياسمين أحمر - رقية

مدن بوابات العبور نحو عوالم مجهوله لاكمال مسيرة الانسان

الغابات المتتالية

الحب

 

تحت تأثير الألم سأدين الحب ولو كنت بحال افضل ما كتبت هذا :

أصابني المرض  وأقام  عندي رافضاً تركي اصفر لوني  وانتفخ وجهي وتورمت عيوني وقبض الألم على كتفي كما يقبض الأسد الغزال وعضني ببراثنه  الحادة عضة الموت وصار من وقتها الألم يأسر كل ثانية ويعتصرني حتى أبكي وجعاً ولا يهدأ لا ليلاً ولا نهارا حتى أنهار فأنام والوجع  يأكلني ببطء 

 

نهايات  الحب لا تشبه بداياته وحزنه  قاتل  بدون رحمة أولا يقتل الأمل ثم يبدأ هجوماً شرساً ولا يكل ولا يتعب.  

ونعيش مع  آلامنا   ونحمل أوجاعنا   ونبتسم لو سمعنا كلمة أمل  وكنانظن أننا لن نحيا بدون أمل لكن في بعض الحب نعيش مع الخوف فننتهي في ما  خفنا منه.  وكلما زاد ت قمة السعادة ازداددت الهاوية عمقاً. 

انه الحب ولا تسموا ماليس أسداً حباً فلا تفرح عندما تعرف أن الحب يطرق بابك فروعة الغابة العذراء وهي تغتسل بالنهار ليس كوحشتها في الليل والظلام قد حل ثقيلاً  جدا ً والأسرار تظهر ان الحزن هنا أشجار. وذهلت عن كل شيء أغمضت جفوني على آلامي المبرحة حيث عضني الوحش ولم يفلتني إلا والصواعق تقرع كل الجهات والبرق يلمع فوق كل حجر أصم فيفلقه والرعد يصيح بالاشجار وجاءت العاصفة كسرت كل ما كان حولي وهطل المطر وظل يسقط،الى إن انخسفت الأرض وهبطت ثم حملني ماء السيل ورماني في مكان طري تلمست تحتي  فوجدته عشبا غضاً أشرقت الشمس فأصبحت في أرض وسماء من ذهب شعرت أن جلدي نبت من جديد رقيق كالازهار التي تفتحت حولي وقفت،في،وسط،الطبيعةالخلابة التي تلقفتني وأنا مسحورة بطيورها وموسيقاها المتناغمة وألوانها المشوقة حتى الاشجار كانت مثمرة ودانيةو متباعدة برية ستصبح يوما ما غابة وعرفت انها قصة حب بديلة ستحتضن روحي وتتحد بآلامها فتشفيها وداعا لفترة من الألم واهلا بالنهار وضوء النهار. 

تقذفنا الحياة من مصير الى مكان جديد محتفظة بالمصير نفسه لكن وان ظهر جلد جديد ناعم فداخلنا خشن بندوب جراح سابقة ونعيش مع الألم وبدون أمل لأن مصيرنا ينظر إلينا من بعيد،

للحياة والحب والألم الممتزج بأرواحنا نتعلم الإخلاص وللمصير نفسه نبتسم بلا أمل ابتسامة المقتول لقاتله فكيف نهرب ممن يملك الموت. 

بعد إن عرفت أن الحياة غابة والحب أن يصارعك ملك الغابة والأيام تقذفك من غابة إلى غابة وأنت جسور كل غابة وتعرف عنها ولا تعرف عنك وتعرف ان الطبيعة تحتاج كلها لتعقل لكن ما فيها يعرف أمرا واحدا يفعله وانت ب عقلك تقارعها كبطل لبطل وتخرج إلى مدخل،. 

أيها الحب ألا تخجل من قلب،نقي غض أخضر وتغدو به ملكا متوجاً ثم تحرق كل حدائقه وتسلمه لملك بعدك. 

يكبر الانسان ويتعلم أن طباع الحب فاسدة ولرقينا نجيبه كلما نادى مناديه. 

سألتك بالله يا قاتلي أن لا تدعي الرأفة  وان تقطع كالسيف ولا تمشي كغانية. 

من منكم يريد الحب بعد قصص الغابات المتتالية ومن منكم وجد أن القصة فيها افتراء سوا من كان لا يزال في ما قبل بداية البداية وفي قصة الغابة العذراء. الأولى وقلبه لا يزال في شمائلها أغنية. 

من يريد ان يناقش أن الحب بريء وأن المحبين ملومين فأنا قصتي كانت تبوح بان الحب مصير ونحن نحمله مع ما نتحمل في حياتنا ونرفعه ونصدقه ونبتسم له ونعيش مع الألم وبدون أمل .   

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 31 أكتوبر 2016 بواسطة abeeronline

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

22,658