يلا سوق للتسوق عبر الانترنت

موقع يلا سوق هو خلاصة تجارب التسوق عبر الانترنت ومنها موقع نمشي وموقع سكر وموقع سوق وماركة في اي بي

شراء ملابس اطفال وفساتين بنات 2016 من نمشي ملابس اطفال

شراء ملابس أطفال ليس أمر صعب

وخصوصاً عند شراء ملابس وشراء فساتين البنات من خلال موقع نمشي فساتين اطفال حيث يجب أن تتمتع فساتين بنات مواليد بمزايا محددة ومنها أن تكون ملابس قطنية ذات تصميم مريح ولها رسومات ونقوش بطابع طفولي ويفضل خبراء الملابس اللون الوردي بدرجاته ونقدّم لكم الآن ملابس مواليد بنات ذات طابع رائع لتختاري ما يناسب طفلتك الجميلة.

 

سنبدأ بـ فساتين اطفال بطاقم رقيق من الدانيم والدانتيل وهذا الطاقم مصنوع من الدنيم الرقيق ذات الطيات البسيطة فى البلوزة وكل هذا مع صدر من الدانتيل مع حمالتين عريضتين وبنهاية البلوزة الدانتيل الابيض ومعها سروال داخلى به به مربعات بالابيض والازرق وهو من القماش.

 

 يأتي بعد ذلك الدنيم الأزرق والاخضر وهو من قطعتين القطعة العلوية من القماش الناعم المصنع من الدنيم ويوجد به تطريز على الصدر باللونين الاخضر والوردي ويوجد بباقي البلوزة بطيات صغيرة زالقطعة الثانية هي شورت باللون الأخضر المزين بالورد وهو شورت صغير وهناك قطعة للشعر وهي حلية مزينة مع فيونكة رقيقة .

 


من فساتين بنات 2016 أفضل الموديلات للفساتين وهو الفستان الأبيض بالمربعات الزرقاء وهو مربعات مرسومة باللون الأزرق والفستان باللون الأبيض ويوجد فيونكة حول الخصر من الشيفون الأزرق وصدر الفستان ضيق وللتنورة كرانيش وطيات وينصح الخبراء بحذاء أبيض .

 

القطعة الأخيرة من ملابس بنات خاصة جداً وهي القطعة المفضّلة لدي الاطفال وهذا ما يجعلها مميزة هى قطعتين القطعة العلوية باللون الابيض وهي على شكل إحدي قطط الأفلام الكرتونية ومزودة بفيونكة حمراء على الجانب الأيسر ويوجد سروالاً قصير له لون وردي منقط بالابيض.

 

إشتري من هنا الآن

 

قد يهمّك أيضاً الإطلاع علي : 

ملابس اطفال من موقع نمشي دوت كوم للتسوق 2016

شراء فساتين اطفال و ملابس اطفال من نمشي فساتين - يلا سوق

موديلات فساتين اطفال من نمشي ملابس اطفال - ملابس يلا سوق

مجموعة الأحذية الرياضية للأطفال من Nike علي موقع نمشي نايك

أحدث 10 موديلات فساتين بنات من موقع نمشي فساتين اطفال 2016

المصدر : شراء ملابس اطفال وفساتين بنات 2016 من نمشي ملابس اطفال
YallaSouq

موقع يلا سوق هو خلاصة تجارب التسوق عبر الانترنت ومنها موقع سكر دوت كوم للتسوق و موقع ماركة في اي بي للتسوق وموقع نمشي دوت كوم للتسوق من ازياء واحذية واكسسوارات

يلا سوق سكر ماركة في اي بي

YallaSouq
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

84,460