شركة الترا بى سى للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

عرضت غوغل خدمة جديدة تسهل لمشتركيها اماكنية العثور على الأماكن التي يرغبون في إيجاد ما يبحثون عنه فيها.


لندن: أطلق محرك البحث الشهير غوغل خدمة جديدة تسمح لمستخدميه بالعثور على الأماكن التي يرغبون في إيجاد ما يبحثون عنه فيها مثل المطاعم الصينية في لندن وغيرها.

وقالت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية إن هذه الخدمة تظهر للمستخدم لائحة بالنتائج وخارطة لغوغل تبين النتائج على الخارطة بحيث يمكن للمستخدم الضغط على زر واحد لإيجاد ما يريد.

وقالت جاكي بافارو مديرة إنتاج البحث عن الأماكن في غوغل في مدونة تابعة للمحرك إنه تم إطلاق خدمة الأماكن التي يمكنها تنظيم المعلومات المتخصصة بشأن الأماكن المختلفة حول العالم بحيث يتمكن المستخدم من المقارنة بين النتائج واتخاذ القرار المناسب في البحث.

وأضافت بافارو إن نتائج البحث عن الأماكن ستظهر بشكل تلقائي عندما يتبين أن المستخدم يبحث عن معلومات محلية كما ستظهر وصلة متعلقة بالأماكن على يسار الشاشة في صفحة غوغل.

وأوضحت بافارو أنه في حال البحث عن الأماكن فإن غوغل سيقوم بالتوصيل في ما بين مئات المواقع التي تحوي أكثر من50 مليونا من المواقع الحقيقية للأماكن حول العالم مشيرة إلى أن الخدمة ستكون متوفرة بأكثر من 40 لغة مختلفة.

وتركز الشركة العملاقة على خدمات البحث عن الأماكن في محاولة لزيادة أرباحها بعيدا عن تلك التي تجنيها من الدعاية والإعلان حيث ستمكن هذه الخدمة المستخدمين في العديد من الدول حول العالم من الإعلان عن مواقعهم للآخرين بانتظام عبر استخدام الخدمة الجديدة.

المصدر: ايلاف
  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 138 مشاهدة
نشرت فى 31 أكتوبر 2010 بواسطة Ultra-PC

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

47,300