شركة الترا بى سى للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

أظهرت دراسة أجرتها مؤسسة فورستر الاميركية للأبحاث أن 37 بالمئة من الأميركيين الذين تبلغ أعمارهم بين 18 و30 عاما يدخلون إلى الإنترنت عبر هواتفهم النقالة في حين يفضل 15 بالمئة منهم استخدام هواتفهم لمشاهدة الفيديو أو التلفزيون.

وقال دون بينتون مدير الاتصالات المؤسسية في شركة ايه تي اند تي أكبر موصل لخدمات التلفون في الولايات المتحدة " إن الاقبال على بيانات الهواتف النقالة ارتفع بنحو خمسة الاف بالمئة خلال فترة ثلاث سنوات لافتا إلى ان هذا النمو مثال واضح على اختيار الناس المتزايد للهواتف الذكية و الكمبيوترات الدفترية".

واضاف بينتون ان هدف شركة ايه تي اند تي التطوير لتحسين الخدمة للمستهلكين اذ أصبحت الاجهزة المحمولة اصغر حجما و فيها تطبيقات كثيرة تم تطويرها بناء على معرفة ما يريده المستهلك.

وكانت مجلة وايرد المتخصصة بالتكنولوجيا كتبت اخيرا مقالة مثيرة بعنوان "وفاة الويب" مشيرة إلى أنه بعد عقدين من ولادتها فإن شبكة الانترنت العالمية تحتضر لأن الأجهزة الجديدة الصغيرة والخفيفة تقدم المزيد من التطبيقات والحلول الآنية.

يشار إلى ان عملاق البرمجيات مايكروسوفت كشف في 12 تشرين الأول الماضي عن هواتف ذكية جديدة تعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 في خطوة ينظر لها على أنها محاولة لمنافسة هاتف اي فون من شركة آبل و أندرويد الذي تنتجه غوغل بالإضافة إلى أجهزة بلاك بيري.

المصدر: ايلاف
  • Currently 76/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
26 تصويتات / 228 مشاهدة
نشرت فى 25 أكتوبر 2010 بواسطة Ultra-PC

ساحة النقاش

ADY

ady تشكركم على المعلومات و تطلب من ستادتكم تزويدنا بكل جديد

ady فى 10 إبريل 2011 شارك بالرد 0 ردود
ADY

المقال العلمي مفيد و صالح للاستعمال في الجانب العملي و العلمي نشكركم على هذه المعلومات القيمة

ady فى 10 إبريل 2011 شارك بالرد 0 ردود
Education-Learning
<p style="text-align: center;">مقال مفيد جدا</p> <p style="text-align: center;">&nbsp;مع اطيب الامنيات بالنجاح و التوفيق للموقع</p>

عدد زيارات الموقع

47,340