وعلى التولي

 

هته المرة

 

ه المرة الثانية نشرح ماهية الفيس بوك 

لاننا نحن نستخدمه كموقع ثاني وثالث لنشر #الحقيقة 

لذا يجب وان استخدمناه بعقلانية وعند الاحتياج فقط

#عصرالإستيقاظ_حقيقةالعالم

الفايسبوك هو عبارة عن سكربت كدوامة دائرية لن تنتهي ابدا و هكذا تماما تريد اسرائيل تسيير الشعوب العربية … غارقين في العالم الافتراضي . ليل نهار على الفايسبوك و لا تفكير في الحياة . برهة يا مستخدم الفايسبوك متى أخر مرة جلست مع والدك او والدتك ؟ و خضت في حديث عميق . . . ؟متى أخر مرة تدبرت في حياتك ؟ او فكرت في ابداع شيء ما ؟

متى اخر مرة فكرت في اعتزال هذا الموقع الجهنمي ولم تستطع .. ؟ هنالك عدة تساؤلات تستحق التفكير .. ؟ ماذا قدم لنا هذا الموقع ؟؟؟

تم انشاء هذا الموقع ليس فقط من طرف مارك زوكاربورغ بل من طرف اطباء نفسيين يحللون طبيعة النفس البشرية و كيفية التحكم بها لا اراديا و طبعا هذه تسمى بالحرب الافيون الافتراضية فاغلب ما لاحظت ان مستخدمي الفايسبوك دائما في كابة و حزن و مهووسين فقط بالمناشير بل هنالك حقا من فقط عقله بسبب هذا الموقع

من الصعب اعتزال الفايسبوك نهائيا و السبب هو تواجد اصدقائك ايضا المدمنين عبره . لكني اريد ان ابلغ رسالتي الى المستخدمين المسلمين بان هذا الموقع هو كشيطان داخل الجسد , حتى الوانه لها سبب نفسي لانها تؤثر على العقل الابيض و الازرق ترسخ في العقل الباطن و من هنا عليك بان تقلل من استخدامه و ان تفهم بان هذا الموقع هو فقط عبارة عن سكربتات و ملفات و الهدف منه هو السيطرة على العقول و قتل الافكار و اضاعة الوقت و نسي الحياة الواقعية لذلك عليك ان تتوقف عن استخدام هذا الموقع يوم واحد و ان تفكر في حياتك و أن تقترب من الله جل جلاله فهو الوحيد الذي يستطيع مساعدتك و علاجك من هذا الادمان البحت . فكر عميقا و بلغ اصدقائك ايضا عندما تفهم جميع النقاط التي طرحتها و ان تفكر في حياتك اولا . فهنالك حياة اخرى ستدركها وراء هذا الموقع الشيطاني الاسرائيلي .

فنلاحظ الان في مجتمعنا الجزائري الكل اصبح وراء موقع الفايسبوك و ترك العمل و الدراسة و اهمل حياته من اجل بعض الاعجابات أو التعاليق لكن ما الفائدة نفترض ان لديك حساب به 2 مليون مشترك و تضع منشور في ثوان يصلك مليون اعجاب لكن ما الفائدة من كل هذا هل تغير الواقع مثلا هل عندما انشر صورة علم فلسطين و تاخذ 3 مليون اعجاب و مشاركة هل تحررت فلسطين مثلا ؟

للاسف اصبح المجتمع العربي يعالج اي قضية افتراضيا و ليس واقعيا بين تعالج اسرائيل جميع القضايا واقعيا . و الله لن تغير الواقع ابدا فهو يسمى بالعالم الافتراضي ليس حقيقي ..

غير نفسك و اصلح عائلتك و فيق يا بريق

Saadcherifhosni

Http/www.facebook/cherifhosniezelsaad.com

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 11 أكتوبر 2016 بواسطة Saadcherifhosni

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

cherif hosni saad

Saadcherifhosni
السيد:شريف حسني سعد كاتب ومهتم بعلم الاجتماع في العالم المعاصر له أفاق في تربية الأجيال الناشئة لتعليمهم وتوعيتهم بالحقيقة لذا يعد موقع عصرالاستيقاظ حقيقةالعالم من وحي موضوعين هو الاول: في وقت كثر في خداع المعلومة وتمويهيها وندرة المصادر في زمن اصبحنا لانعلم الصحيح من المزيف ثانيا:حقيقة وخبايا التنظيمات التى اصبحت »