نظفى ظهرك من الحبوب
إليك حلولاً سريعة للتخلص من الحبوب على ظهرك.

النصيحة:

 يقول المستشار الجلدى الدكتور Nick Lowe: "عليك أن تفتحى مسامك لقتل البكتيريا التى تتسبب فى ظهور الحبوب والبقع. ومن المهم جداً غسل ظهرك وتقشيره بمنتجات تحتوى على حمض salicylic  وحمض glycolic" جرّبى Microdermabeasion Body Exfoliating Cream من Dr Brandt، و Deely Peel Pads من MD Formulations.

وإذا كنت تريدين تخفيف الاحمرار والبقع بسرعة، تقترح عليك Susan Harmsworth، مؤسسة شركة ESPA، استخدام مستحضر علاجى طوال الليل. اخلطى Essential Mineral Mask و Tea Tree Gel Essential كلاهما من ESPA فى وعاء ليصبح الخليط على شكل عجينة وضعيها على ظهرك. وهذا المزيج يجف بسرعة ويجعل ظهرك نظيفاً وخالياً من الحبوب فى الصباح.

العلاج:

 لإزالة الحبوب تماماً من جسمك، جرّبى علاج منظف عميق. ويقترح Lowe مستحضر The Acne Protocole Treatment، الذى يحتوى على عناصر تقشير وتلطيف للبشرة بحمض glycolic، وأيضاً Blue Light Therapy لتخفيف البكتيريا التى تسبّب الحبوب.  ويقول   Gevi Nicolaou من Aveda: قد تكون الحبوب على ظهرك دلالة على سوء أو بطء عملية الهضم. تناولى منتجات الألبان وابدئى نهارك بشرب ماء دافئ مع الليمون".

Over-seas-group

كيف يصطاد الفتى عصفورة فى الغابة المشتعلة؟ كيف يرعى وردة وسط ركام المزبلة؟ كيف تصحو بين كفيه الاجابات وفى فكيه تغفو الأسئلة؟!

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

775,842