يمكن إضافة نباتات الزينة إلى الحوض الخاص بك يكون فكرة جيدة لأن هذه المحطات تستخدم النترات والتي قد تكون مزعجة للأسماك استوائية الخاص بك إذا كانت مستويات النترات مرتفعة بما فيه الكفاية. نباتات حية تفعل أكثر من ذلك على الرغم من أنها تبدو ببساطة أجمل من نظرائهم من البلاستيك.

. بعض أسهل لرعاية أكثر من غيرها. نباتات حوض السمك أكثر هاردي تشمل السرخس جافا ، الحلزونية.

سوف تحتاج إلى التحقق من بضعة أشياء قبل الشروع في مغامرة الخاص النبات يعيش.

Water Parameters المياه معلمات
. النباتات هي تماما مثل الأسماك الاستوائية الخاص عندما يتعلق الأمر المعلمات المياه.. نباتات الزينة المختلفة تتطلب ظروف مختلفة من المياه.  مما لا شك فيه لمعرفة الشروط المطلوبة للمياه النباتات التي تريد. عليك أن تعرف أشياء مثل الرقم الهيدروجيني ، ومستويات صلابة ومستويات الإضاءة لكل مصنع.

Good Substrate جيد الركيزة
  سوف تحتاج إلى أن يكون ركيزة جيدة من أجل البقاء على قيد الحياة النباتات الخاصة بك.. وهناك المزارعون الطين يمكنك الحصول على مكان في النباتات الخاصة بك أو يمكنك وضع حتى بعض النباتات مباشرة في الحصى.. إذا وضعت النباتات الخاصة بك مباشرة في الحصى سوف تحتاج إلى استخدام الملحق الحديد للمياه حوض السمك الخاص بك منذ هذه النباتات لن يكون الحصول على المواد الغذائية التي يحتاجون إليها من طين المحصنة الحديد.

Good Lighting إضاءة جيدة
نباتات الزينة المختلفة تتطلب مستويات مختلفة من الإضاءة الحوض ، وتقاس عادة في واط للغالون الواحد. إذا كنت تريد النباتات الخاصة بك لتزدهر يجب إيلاء الاهتمام لهذا القياس من أجل التمثيل الضوئي لتأخذ مكان.. مطلوب أيضا CO2 في عملية التمثيل الضوئي يمكن CO2 تأتي من عملية تنفس الأسماك يحدث في خزان الوقود. ومع ذلك ، إذا كان لديك دبابات زرعت بكثافة ، قد ترغب في الحصول على محقن CO2 في حوض السمك الخاص بك لأنك لن يكون الحصول على ما يكفي من CO2 السمك الخاص بك.

Fish Compatibility توافق الأسماك
. وبعض أنواع السمك جعل محطة للماء حفظ كابوس.. على سبيل المثال ، فضة دولار أستمتع حقا القضم على النباتات الحية. وبالمثل ، حفل توزيع جوائز الأوسكار و ذهبية ستتمتع اقتلاع أي نباتات الزينة لك مكان في الخزان.. إذا كان لديك بالفعل الأسماك ، والقيام ببعض البحوث على الأنواع معينة قبل الشروع في رحلتك النباتية الحية.

تنقذ نفسك بعض المال والنباتات الميتة عن طريق البحث في النباتات كنت ترغب في الحصول قبل شرائها بحيث يمكنك تحديد الاحتياجات على وجه الدقة ، وما إذا أو لا تتمكن من تلبية تلك الاحتياجات.

Aquarium Plant Profiles مصنع ملامح حوض السمك

Amazon Sword (Echinodorus amazonicus) الأمازون السيف (amazonicus Echinodorus)
Argentine Sword (Echinodorus argentinensis) الارجنتيني السيف (argentinensis Echinodorus)
Hygrophila polysperma Hygrophila polysperma
Java Fern (Microsorium pteropus) جافا السرخس (pteropus Microsorium)
Umbrella Plant (Spathiphyllum wallisii) مظلة النباتية (Spathiphyllum wallisii)
Vallisneria spiralis Vallisneria الحلزونية

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,517