السمكة المنتفخة الأسماك شائك النيص سمكة غريبة يبحث التي لديها القدرة واضح لتضخيم بالماء عندما هدد.. ويمكن أن تنتفخ بالهواء أيضا إذا أزيلت من المياه وهذا يمكن ان تلحق الضرر بهم داخليا. . لمنع هذا من الحدوث محاولة لحلج القطن أو توجيهها في كيس عند نقلها.. ليس محاولة لاستخدام شبكة لنقلها.

ويمكن في كثير من الأحيان المحيط النيص السمكة المنتفخة الأسماك يمكن العثور عليها في مجموعات صغيرة ولكن تكرار هذا في الحوض المنزل يمكن أن يكون أحمق بسبب حجمها المحتملة والكبار لأنها يمكن أن تكون واحدة من أقذر للحفاظ على الأسماك. They can reach 12 inches (30 cm) or more so you'll need to have a larger tank, preferrably 100 gallons (380 liters) or larger. ويمكن أن تصل إلى 12 بوصة (30 سم) أو أكثر لذلك عليك الحصول على أكبر خزان ، ويفضل 100 غالون (380 لتر) أو أكبر. بالنسبة لمعظم الهواة ، فإن حفظ الأسماك المنتفخة النيص متعددة لا يكون فكرة جيدة.

. لزملائه للدبابات السمك الخاص بك السمكة المنتفخة النيص ، النظر في . قد اصغر الأسماك والقشريات أصبحت النيص السمكة المنتفخة العشاء.. بحيث يحل لهم كخيار للشراع الإعداد للدبابات.

  النيص السمكة المنتفخة الأسماك تأكل القشريات في البرية ، وسوف تقبل معظم أنواع الأسماك البحرية بما في ذلك المواد الغذائية المجمدة ، وتجميد المجفف ورقائق المخصب الفيتامينات والأطعمة الحيةf. يمكن أن تكون مقطعة قطع صغيرة من الروبيان الطازجة والبطلينوس ونظرا بالتسجيل. . منحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة ولكن معظمهم من العناصر لحمي لصحة أفضل.

ويمكن أن تكون عرضة بشكل خاص للحصول على المياه المالحة معنوى (cryptocaryon) لذلك سوف تحتاج لاتخاذ المناسب مسبقا تحذر واستخدام خزان الحجر الصحي قبل ادخالها الى خزان الرئيسي الخاص بك.. ويمكن أن يكون فكرة جيدة للسماح لهم الجلوس في خزان التاجر لمدة أسبوع أو اثنين قبل تقديمهم المنزل.. هذا وسوف تعطيك لهم فرصة للتعافي من رحلة طويلة في بعض الأحيان إلى دبابات وكيل وأنها تعطيك فرصة لمشاهدة أي نوع من تفشي قبل شرائها.

Picture صور

الاسم العلمي : holacanthus Diodon

الأسماء الشائعة : بالون الأسماك النيص ، السمكة المنتفخة شوكي

الحجم : 12 بوصة (30 سم) ، وأحيانا أكبر من ذلك

تمتد الحياة : 5 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : الأطلسي الغربية ، شرق المحيط الأطلسي وجنوب أفريقيا والبحر الأحمر

. الحمية الغذائية / السمك : أنها ترغب في أكل القشريات البحرية المجمدة مكعبات لحمي حتى تعمل بشكل جيد ، فضلا عن قطع صغيرة من الجمبري الطازج.. اعطائهم بعض الأطعمة المجمدة النبات عدة مرات في الأسبوع ، ومحاولة لحملهم على أكل الأطعمة فيتامين تقشر المخصب جدا.

خزان المنطقة : في جميع أنحاء

الجنس : من الصعب جدا لتحديد الفروق بين الذكور والإناث.

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,844