إذا كان لديك حوض السمك في المياه المالحة أن أكبر ما لا يقل عن 125 جالون ، ويفضل أكبر ، قد يكون مهتما في ناسو تانغ (ناسو lituratus. هذه هي واحدة من أكبرالاسماك . ويمكن أن تصل إلى 18 بوصة والسباحين هم نشطة للغاية.. وهناك حاجة إلى خزان الاوكسيجين للغاية مع الكثير من الغرفة السباحة.

  ويمكن أن يكون صعبا بعض الشيء للحصول عليها تناول الطعام. في المحيط يأكلون الطحالب الماكرو براون. من المستحسن أن يكون هذا الطحالب على يد إذا كنت تخطط لمحاولة يدك في ابقائها على إعطاء براعم الذوق صعب ، على الأقل في البداية.. بمجرد تأقلم هل يمكن أن تبدأ بإدخال الخضر الأخرى في نظامهم الغذائي باستخدام مقاطع الخضار أو وضع قطعة من الطحالب البحرية المجففة تحت الصخور في خزان لهم لترعى. . نظرا معدل عالية النشاط ستحتاج إلى توفير الوجبات صغيرة عدة في اليوم الواحد.

  كن حذرا عند استخدام شبكة مع تانغ ناسو (وجميع  لديهم العمود الفقري التي يمكن إقامة في قاعدة السويقة الذيلية.. وتستخدم هذه العمود الفقري للدفاع والعدوان ، وأنها يمكن أن تسبب بجرح سيئة إذا كنت غير دقيق.

وينبغي أن تانغ ناسو اللعب بشكل جيد مع أنواع الأسماك الأخرى ، باستثناء tangs الأخرى والسحل. . ينبغي أن يترك اللافقاريات وحدها ، ولكن بعض الهواة وأفادت أن لديهم القبض عليهم الشعاب المرجانية القرض. توخي الحذر إذا قدم إلى خزان المرجانية وتكون جاهزة للخطة بديلة لا ينبغي أن تتصرف.

هذه الأنواع منفصل عن انه ابن عم المحيطين الهندي والهادئ ، ايليجانس ناسو.

Tang Pictures تانغ صور



الاسم العلمي : ناسو lituratus

الأسماء الشائعة : ناسو تانغ تانغ المهرج ، Orangespine يونيكورن الأسماك ، Unicornfish مخطط ، أحمر الشفاة تانغ

الرعاية المستوى : يمكن أن تكون وعرة الى حد ما حينما يصبحون معتادين على وطنهم الجديد ، ولكن خذ وقتك وتعريفهم تغذية حمية عالية الجودة تتضمن الطحالب الماكرو.

تمتد الحياة : 8 سنوات ، يعد من المرجح

 الحجم : يصل إلى 18 بوصة (46 سم)

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 79 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 26 درجة مئوية)

منشأة :  بالقرب من اليابان إلى جنوب الحاجز المرجاني العظيم.

تربية / التزاوج / التكاثر : على شكل أزواج ، سوف يكون من الصعب للغاية المرصودة في الحوض المنزل.

خزان الحجم : الحد الأدنى 125 جالون


حمية / أغذية الأسماك : آكل النبات ، وجود الكثير من الصخور يعيش يقطع شوطا طويلا وتكون على استعداد لمنحهم الأعشاب البحرية المجففة أو المجففة الطحالب باستخدام مقطع الخس أو وضعها تحت بعض الصخور يعيش في الخزان. انها أوصي لإطعامهم الطحالب الماكرو براون كما انها في نظامهم الغذائي الطبيعي ، وربما يكون واحدا من العوامل الرئيسية في الاحتفاظ بها على المدى الطويل صحية.

خزان المنطقة : جميع أنحاء دبابات ، وهذا هو أحدث سباح

الجنس : لست متأكدا من أي الخصائص الخارجية للتعرف على الذكور من الإناث.

اعدتة للنشر على الموقع /  داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,750