الشريط ثلاثة Damselfish متوفرة وغير مكلفة في كثير من الأحيان بالمقارنة مع غيرها من أنواع الأسماك في المياه المالحة. يذهبون عادة لحوالي 3 $ إلى $ 7 في تخزين الأسماك. على الانترنت لأنها قد تكون أرخص ، ولكن بعد كنت عاملا في تكاليف الشحن ربما ليس كثيرا.  يخلط بينها بسهولة ومع melanurus Dascyllus التي هي أكثر شيوعا المعروفة باسم Damselfish مخطط أربعة.ly. هذا واحد له 3 خطوط سوداء الرأسي ، والآخر لديه 4 خطوط سوداء تشغيل عموديا.

  مشابهة لكثير من الأنواع الأخرى damselfish ، وهذه أيضا قد استخدمت لدورة حوض للماء أو اثنين. هذا ليس من المستحسن على الرغم من ممارسة هذه الأيام. انها أسهل بكثير (وأفضل للأسماك) لدورة مع الصخور الحية أو حتى بعض forumlations التي تحتوي على البكتيريا الضرورية. الى جانب ذلك ، بعد ركوب الدراجات دبابتك مع هذه الأسماك قد أنك تدرك أن لا حقا تريد الاحتفاظ بها (نظرا لطبيعتها العدوانية) ولكن تكتشف بعد فوات الأوان مدى صعوبة هذه boogers يذكر أن الصيد. لا سيما في خزان مع صخرة حية.  نسيانها.  وسوف تكون إزالة بعض الصخور للحصول على هؤلاء الرجال للخروج من دبابة.

  كما أشرنا إليها سابقا أنها يمكن أن تكون عدوانية جدا.  لديهم بالتأكيد "رجل صغير" متلازمة وسوف ارتشف في الأسماك أكبر من ذلك بكثير لابعادهم من الاراضي "هم".  هذه هي بالتأكيد ليست سمكة نوع المجتمع.  اختيار الاصحاب دبابات بحكمة. الاصحاب الدبابات التي هي كبيرة جدا وهذه الشريط ثلاثة Damselfish تصبح وجبة خفيفة لطيفة. المخزون منها في خزان مع زملائه القليل جدا وأنها سوف الالحاح على زملائه أصغر دبابات.

  إطعامهم مجموعة متنوعة من الأطعمة وأنها يجب أن يعيش وقتا طويلا لطيفة لك.  من المؤكد أن هذا النوع للاهتمام في ذلك حق الخاصة لكنه يحتاج إلى أن يوضع في نظام التخزين التي يتم مدروسة من قبل جهة.  تكون على استعداد لإزالتها إذا لزم الأمر.

Damselfish Pictures صور

الاسم العلمي : aruanus Dascyllus

الأسماء الشائعة : طوق الخدعة ، الخدعة وحشي ، دومينو Damselfish ، أبيض الذيل Damselfish

العناية المستوى : سهل ، جيدة لل مبتدئين حوض السمك في المياه المالحة ، ولكن لا تستخدمها ل دورة دبابات الخاص !  باستخدام الصخور يعيش حاليا واحدة من أفضل الطرق لدورة لfishless دبابات.

تمتد الحياة : 3 -- 5 سنوات ، وربما لوقت أطول

الحجم : حوالي 4 بوصات (10 سم)

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)

منشأة : من غرب الهند والمحيط الهادئ إلى اليابان الجنوبية.

مزاجه / السلوك : مثل الكثير من damsels أخرى ، هذا واحد يمكن أن تكون عدوانية وأكثر من ذلك لأنه ينضج. قد لا تتسامح مع damselfish الأخرى في الدبابة نفسها وأقل عدوانية الاصحاب دبابة قد يحصل للتخويف.

تربية / التزاوج / التكاثر : أعشاش شكل الذكور في الركيزة والإناث إغراء لتولد. . بعد ذلك الذكور حراسة البيض حتى يفقس وأدخل عمود الماء.

خزان الحجم : الحد الأدنى 30 غالون. متوافق تانك الأصحاب : تجنب الاحتفاظ بها في حوض للماء مع دجاج البحر ، الحمرة ، ومشغلات الوقار ، الأنقليس المفترسة أو أي أسماك أخرى كبيرة بما يكفي لتناول الطعام لهم.

شراع تانك متوافق؟ :  وينبغي ألا يزعج المرجان وشقائق النعمان واللافقاريات الأخرى.  وأفادت بعض بأنهم سوف ارتشف في الناسك السرطانات وأنواع الروبيان.

حمية / أغذية الأسماك : آكل النبات والحيوان -- أنها ستبذل قصارى مع مجموعة متنوعة من الأطعمة. سوف أصل البحرية الصغيرة لحمي الأغذية جنبا إلى جنب مع بعض حصص النبات تكون جيدة بالنسبة لهم. وينصح رضعات صغيرة متكررة كل يوم.

خزان المنطقة : الشرق إلى الأسفل ، وعادة ما تغطي بالقرب من نوع ما.

الجنس : من الصعب تحديد ملامح الخارجية.

اعدتة للنشر على الموقع داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

539,847