واحدة من أكبر من أنواع الأسماك فراشة ، ويمكن أن الجرجور مبطنه الحصول على ما يصل إلى 12 بوصة (32 سم) في الحجم.  وهي توجد بالقرب من مناطق الشعاب المرجانية للنمو الكبير على المنحدرات المرجانية والسفر أحيانا في مجموعات ، وأزواج في الفردي.  إذا كان يمكنك العثور عليها حتى في متجر المحلي الخاص بك (الذي يندر وقوعه لهواية) ، قد تحتاج لتمرير هذه السمكة الفراشة. فإن حجمها الكبار المحتملة وعاداتهم الغذائية إبعادهم عن معظم الاجهزة الحوض.  واصطف الجرجور هو الآكل المرجانية ، والولائم على العناقيد المرجانية الناعمة والحجرية وشقائق النعمان الفطر.

  اكتساب عادة هو ضرب على عينة جيدة أو يغيب ويوصي بعض الحصول على عينات صغيرة الحجم لأنها يجب أن يتأقلم بسهولة أكبر. رضعات صغيرة متكررة عدة مرات في اليوم قد تكون مطلوبة وبمجرد تأقلم أنهم ينبغي أن تفعل جيدا في الإعداد السليم.من الواضح ، يمكن إطعامهم العناقيد المرجانية الحصول على مكلفة نوعا ما.  محاولة لتقديم وجبات متنوعة من الأطعمة مثل حمي برغوث البحر ، الأرتيميا ، الأطعمة البحرية آكلة اللحوم المجمدة وغيرها دبابة كبيرة (ما لا يقل عن 150 جالون) وهناك حاجة نظرا لحجمها بالغ المحتملة. إذا كان لديك الإعداد الصحيح ، وهذا يمكن أن يكون لطيفة ، بالإضافة إلى حسابك للدبابات صخرة الوحيد الذي يعيش مع الشعب المرجانية فو ربما تستخدم للزينة.

الاسم العلمي : Chaetodon lineolatus

Coralfishالقمر المشتركة الجديدة أسماء : ، الجرجور مبطنه

الرعاية المستوى : متوسطة ، خذ وقتك التأقلم لهم للدبابات.

الحجم : يصل إلى 12 بوصة (32 سم)

تمتد الحياة : 10 عاما هي أطول مدة.

الرقم الهيدروجيني : 8،2 حتي 8،4

منشأة : ريف الوجه ، المنحدرات المرجانية في المناطق الثقيلة نمو المرجان في المحيطين الهندي والهادئ من البحر الاحمر الى هاواي والجنوب إلى الحاجز المرجاني العظيم.

مزاجه / السلوك : على الرغم من وجدوا في بعض الأحيانفي مجموعات في المحيط ، والحفاظ على واحد فقط إلى خزان. وقد الخردة مع مماثلة / السمك الملون ملحوظ.

تربية / التزاوج / التكاثر : على حد علمنا لم يولد هذا النوع وفي الاسر.

خزان الحجم : 150 غالون (570 لترا) الحد الأدنى نظرا الكبار حجمها من 12 بوصة ، واحدة من اكبر فراشة الأسماك.

متوافق تانك الأصحاب : هذا السمك يمكن هاردي إلى حد ما ، وربما بشكل جيد مع الحجم الأنواع غير فراشة بالمثل.  . الاحتفاظ بها من المياه المالحة الدبابات المرجانية .  قد ارتشف في الشعاب المرجانية وأصغر اللافقاريات.  وتعرف هذه واحدة من الفراشات أكثر عدوانية.

. أمراض الأسماك : الأسماك المياه المالحة الأمراض -- التشخيص والأعراض والعلاج.

الحمية الغذائية / السمك : وبالاضافة الى فترة التأقلم ، إطعامهم قد الحاضر واحدا من الجوانب الأكثر صعوبة من الاحتفاظ بها.  وينبغي إيلاء رضعات صغيرة متكررة يوميا من الأطعمة البحرية المنشأ نوع لحمي.

خزان المنطقة : أكثر ، ويمكن لجميع يكون السباح نشطة للغاية.

الجنس : لا تمييز خصائص خارجيا لتحديد الفروق بين الذكور والإناث.

اعدتة للنشر على الموقع/ داليا عمر

  • Currently 37/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
13 تصويتات / 343 مشاهدة

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

538,350