أصغر من الملائكةالاقزم ، الملائكة الأقزام أصبحت شعبية جدا. واحدة من أكثر شعبية هو القزم الأقزام العصفور الذي يعرف أيضا باسم الأقزام الأطلسي أو في بعض الأحيان العصفور الملاك.. يحصلون إلا أن حوالي 3 بوصة (8 سم) مثل البالغين وبرتقالية اللون الأصفر أو في الرأس ومنطقة الحلق. الصورة في هذه الصفحة لا تفعل هذه العدالة الأسماك. كل هذه العصفور القزم هي جميلة جدا.

  . ويمكن أن تكون المشاكس وسيقاتل مع غيرها من العصفور قزم من الأنواع بما في ذلك تلك الخاصة بهم.. قد ولدت في الاسر على الرغم من أنها صعبة للغاية لرفعها بسبب القتال والعدوان وتغذية اليرقات. اذا كانت مهتمة الخاص في تربية العصفور الأقزام هذا يمكن أن يكون واحد موافق لتبدأ. . أعرض مجموعة من الأسماك الصغيرة في خزان في نفس الوقت وسوف يكون هناك عدوان في حين أنها إنشاء التسلسل الهرمي للهيمنة. وسيكون أحد أكبر الأبرز يتطور الى ذكر وظيفية كم من الوقت يستغرق هذا الأمر من الصعب القول حملهم على تفرخ هو الجزء السهل (والذي ليس من السهل ان جميع).. الجزء الصعب هو رفع اليرقات والعثور على الأطعمة المناسبة لتغذية يرقات صغيرة جدا الفم.

الاسم العلمي : argi Centropyge

Common Names :الأسماء الشائعة : القزم العصفور الأقزام ، Cherubfish ، العصفور الأقزام ، الأقزام انخيل الأطلسي  

الرعاية المستوى : متوسطة

الحجم : يصل الى 3 بوصة (8 سم)

تمتد الحياة : 5 سنوات ، ربما لفترة أطول

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 72 درجة فهرنهايت -- 82 درجة فهرنهايت (22 درجة مئوية -- 28 درجة مئوية)

منشأة : وجدت في المياه العميقة للمحيط الأطلسي الغربية وخليج المكسيك وفلوريدا وجزر البهاما ومنطقة البحر الكاريبي

 تربية / التزاوج / التكاثر : ولدت كانوا في الاسر لكنه يمثل تحديا ويرجع ذلك جزئيا إلى طبيعتها العدوانية مع أعضاء من الأنواع الخاصة وبسبب اليرقات الصغيرة. هم المنحرفين الحريد وممارسة تربية الحريم. . في حال طرحت مجموعة معا من حجم صغير جدا وينبغي أن يكون التسلسل الهرمي الشكل واحد أكبر الأبرز قد تتحول إلى ذكر.. إذا كان اثنان العصفور الأقزام مكافحة باستمرار أنه قد يكون راجعا لكليهما الذكور يجري وأنها ستحتاج إلى يمكن فصلها.

  . ارتفاع البيض يدل على عملية التكاثر حيث ذكر وأنثى ستفرج بيض في الجزء العلوي من الارتفاع. وتنفذ البيض في التيارات المائية.pelagic spawners . الموصى بها الدبابات طولا خصبة لتحقيق نتائج أفضل لل البياضة السطح .

وينبغي أن يفقس البيض حوالي 20 ساعة ، وسوف البقاء على قيد الحياة على كيس الصفار لمدة 2 -- 3 أيام في الوقت الذي يحتاجونه لتغذية الطحالب المجهرية.تغذية يرقات هو واحد من الجوانب الأكثر تحديا في رفع هذه الأنواع.

متوافق تانك الأصحاب : واحد فقط العصفور قزم في دبابة ، إلا إذا كنت أعرض عليهم جميعا في نفس الوقت أو الحوض بشكل كبير جدا مع الكثير من أماكن الاختباء. ويجوز لهم لبس ارتشف الشعاب المرجانية والتقاط أصغر في بعض الأحيان على اللافقاريات.

أمراض الأسماك : الأسماك المياه المالحة الأمراض -- التشخيص والأعراض والعلاج

الحمية الغذائية / السمك : كثرة (2 أو 3 مرات في اليوم الواحد) ومتنوعة الوجبات الصغيرة.. محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية ولكن في الغالب الطحالب البحرية والسبيرولينا. . صخرة لايف هو كبيرة ، بالإضافة إلى حوض السمك لأنها ستوفر فرص الرعي بين الوجبات فضلا عن أماكن اختباء.

الجنس : لا توجد طريقة يمكن الاعتماد عليها لتحديد الفروق بين الذكور والإناث من الاختلافات الخارجية الأخرى من الذكور قد يكون أكبر من الإناث. عدم وجود فروق اللون المعروفة بين الجنسين.

مماثلة الأنواع : القزم الأسماك انخيل المياه المالحة -- كورال الجمال العصفور ، لهب العصفور

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

539,340