. آخر العصفور قزم المياه المالحة ، والعصفور Eibli يتوفر في كثير من الأحيان وليس كل ما إما باهظة الثمن.i مجموعة متنوعة من الأسماء الشائعة بما في ذلك العصفورOrangeline في بعض الاوساط انه دعا Anglefish Eibl ل.. وهي توجد على الشعاب المرجانية في أعماق 1-30 أمتار (3-90 أقدام) ، وغالبا ما توجد بين مجموعات من العصفور Halfblack (جيم vrolikii) التي قد تولد . عليك قراءة العديد من الأماكن التي تقول يمكنك الاحتفاظ بها في خزانات صغيرة مثل 30 غالون (114 لترا) ولكن للغالون 55 ستعمل على إعطاء أفضل حجمها الكبار المحتملة لل6 بوصات (15 سم).  species. وEibli هي واحدة من أكبر الأنواع قزم.

. مثل الملائكة قزم أخرى سترغب في الحفاظ على واحد فقط من هذه الدبابة في لانهم سيقاتلون مع العصفور قزم الأخرى.. توفير الكثير من مخابئ لهم ، وأنها ينبغي أن تكون خارج وحول كثير من الأحيان. لديهم سمعة بأنها خجولة جدا ، ولكن لنا هو فضولي للغاية ، ولا نخجل من يدنا عند القيام صيانة دبابات.. ابقائها في الشعاب الإعداد للدبابات قد لا يكون فكرة جيدة. . انهم قد ارتشف عباءات البطلينوس والشعاب المرجانية.

الاسم العلمي : eibli Centropyge

الأسماء الشائعة : العصفور Blacktail ، العصفور Orangeline ، الشريط انخيل أورانج ، العصفور Eibli

  العصفور العناية المستوى : سهل إلى متوسط الموج ، خذ وقتك في التأقلم Eibli إلى الحوض الخاص بك.

الحجم : يصل الى 6 بوصات (15 سم)

تمتد الحياة : 5 -- 7 سنوات ، ربما لفترة أطول

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)

منشأ / الموئل : غرب المحيط الهادئ ، وإندونيسيا إلى شمال غرب أستراليا في أعماق المياه من 1 حتي 30 متر (3 -- 100 قدم) ، وكثيرا ما وجدت على منحدر المرجانية.

. تربية / التزاوج / التكاثر : تعتبر صعبة للغاية لتولد في الأسر ، هم المنحرفين الحريد (الإناث تتحول إلى ذكور).. الدبابات تربية أطول عادة بسبب الطريقة المثيرة للاهتمام في التي تولد.. الملائكة قزم ومربي الحريم مع واحد من الذكور للإناث عدة.. يدور كل منهما الأخرى ، ثم يرتفع إلى السطح  إطلاق الأمشاج. . وذكر ثم ينتقل إلى أنثى المقبل.. حملهم على تفرخ قد لا يكون كل ذلك من الصعب (لمربي المهنية) ، ولكن رفع البيض هي مسألة مختلفة تماما ، الأمر الذي يتطلب سوبر صغيرة (مثل العوالق) الأطعمة لأنها تقدم من خلال مراحل نموها المختلفة.

خزان الحجم : 30 غالون (114 لترا) الحد الأدنى لملاك واحد قزم ، وأكبر بكثير إذا كنت تخطط لحفظ مضاعفات.. وقال إن العصفور Eibli نفعل ما هو أفضل في خزان سعة 55 لأنه يمكن الحصول على أكبر قليلا من العصفور قزم الأخرى.. أمراض الأسماك : الأسماك المياه المالحة الأمراض -- التشخيص والأعراض والعلاج وهناك خزان الحجر الصحي أمر لا بد منه! ويمكن بسهولة الحصول على cryptocaryon عندما شدد.  . توفير المياه المعلمات مستقرة ، الأطعمة المغذية و التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية قد يساعد.

حمية / أغذية الأسماك : ملتهم ، ولكن في محاولة لمنحهم نظام غذائي متوازن من الطحالب والأطعمة البحرية لحمي. . وينبغي أن تقبل في نهاية المطاف فيتامين الأطعمة تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة الحية.  . وجود صخرة يعيش هو فكرة عظيمة ، لأنها ستوفر فرص الرعي محاولة لاثنين على الاقل من الوجبات الصغيرة يوميا.

. الجنس : يعتبر من الصعب تحديد الفروق الخارجية بين الذكور والإناث.

مماثلة الأنواع : العصفور الأقزام ، القزم الأسماك انخيل المياه المالحة -- لون العصفور بي ، المرجان الجمال العصفور ، لهب العصفور

اعدتة للنشر على الموقع/ داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,961