authentication required

غالبًا ما ترغب الغالبية العظمى ممن يعيشون في علاقة مع شخص يعاني من مشاكل تعاطي المخدرات في السيطرة على الموقف. تتمثل إحدى طرق اكتشاف ذلك في العثور على علامات وأعراض سوء المعاملة أو الإدمان. أعراض إدمان المخدرات معقدة بشكل لا يصدق وشخصية ومن ثم يصعب استخدامها كمؤشرات على مدى تعاطي المخدرات كلما تم اكتشاف الامر مبكرا و تم طلب المساعدة من مركز علاج ادمان متخصص يكون العلاج اكثر نجاحا.

 

هناك العديد من علامات تعاطي المخدرات ، وبالتالي من الصعب تحديد أي خصائص معينة للبحث عنها. يتمكن الكثير من الناس من الحفاظ على حياتهم تبدو طبيعية على الرغم من حقيقة أنهم يسممون أنفسهم بانتظام ، ولكن ما يمكننا قوله هو أن العديد من الذين يسكرون على أنفسهم يعزلون أنفسهم أيضًا ، ويمكن أن يصابوا بالاكتئاب ، ويغيرون سلوكهم ويلجأون إلى الأكاذيب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون هناك العديد من العلامات الجسدية والعقلية الأخرى لتعاطي المخدرات. من الصعب جدًا التوصل إلى استنتاجات لأنه اضطراب معقد.

 

خذ الشك بجدية

يقضي معظم الناس وقتًا طويلاً في رؤية حقيقة الوضع الذي يعيشون فيه. إنه أمر طبيعي تمامًا ومفهوم للغاية. بالطبع ، لا تريد أن تكون في وضع يكون فيه شخص قريب منك في حالة سكر. ومع ذلك ، من المهم جدًا أخذ الشكوك بجدية عند ظهورها.

 

إذا كنت أحد الوالدين تشك في أن طفلك يتعاطى المخدرات ، فمن الأفضل أن تأخذ الأمر على محمل الجد بدلاً من إنكاره. إذا غير طفلك فجأة دائرة الأصدقاء وربط مع أشخاص لا تعرفهم ؛ سري أو يأتي بتفسيرات سببية غريبة ، فمن الأفضل أن تسأل مرة واحدة أكثر من مرة قليلة جدًا.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 21 أغسطس 2021 بواسطة MohamedAssi

عدد زيارات الموقع

7,649